fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

المقاولون العرب يصدم الزمالك ويطلب مقابل قوي للتفريط في الصفقة التي سعى إليها الأهلي

يسعى نادي الزمالك إلى تدعيم الصفوف بعدد مميز من اللاعبين رغم ما حدث مؤخراً من المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف قيد النادي لفترتين، ولكن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض يسعى بكل قوة لحل الأزمة الجارية.

 

ويريد نادي الزمالك الحصول على عدد وافر من اللاعبين لتدعيم الصفوف البيضاء، وفقاً لرؤية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي.

 

ويتطلع الفريق الأبيض إلى حل أزمة القيد بشكل قانوني من خلال الاسئناف لدى المحكمة الرياضية الدولية لمعرفة الأسباب الكاملة للمشكلة وحلها بشكل لا يجعل النادي يقف قيده لفترات مقبلة.

 

وتفاوض نادي الزمالك مع محمد مجلي لاعب وسط نادي المقاولون العرب من أجل الرحيل إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الجارية لتدعيم وسط الملعب.

إقرأ أيضاَ:

الأهلي يحقن أهم نجومه أملاً في التعافي السريع.. والغضب يسيطر على موهوب الفريق لهذا السبب

 

جاء ذلك بعد رفض نادي بيراميدز التفريط في عبدالله السعيد لاعب النادي السماوي خلال الفترة الجارية، وتمسك إيهاب جلال المدير الفني الجديد للسماوي بجهوده.

 

وعقد جلال جلسة مع السعيد وأبدى تمسكه به، بالإضافة إلى ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، وذلك على خلفية العرض الزملكاوي الذي وصل إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ويرغب نادي الزمالك في الحصول على خدمات مجلي، رغم أن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب تمسك ببقاء اللاعب لفترة إضافية مقبلة وتدعيم الفريق بمزيد من الصفقات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي المقاولون العرب رد على الزمالك طالباً مبلغ 15 مليون جنيه للتفريط في اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف.

 

يأتي ذلك في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي الزمالك، حيث يرغب الفريق الأبيض في تقليل المبلغ وتقسيطه وعدم دفعه جملة واحدة.

 

يأتي طلب الزمالك إلى المقاولون العرب في ظل الالتزامات المالية الضخمة وعدم السيولة المالية للفريق الأبيض خلال الفترة الجارية، رغم ارتباطه على الصعيد المادي بارتباطات أخرى وعلى رأسها التجديد لبن شرقي وغيره من اللاعبين.

 

ويريد الزمالك حل الأزمة المالية الجارية عبر تبرعات الجماهير على رقم 1911 في البنوك المصرية بمبلغ 100 جنيه فقط، مثلما أعلن حسين لبيب رئيس الزمالك في تصريحات سابقة.

 

ويريد الزمالك الخروج من كبوة إيقاف القيد لفترتين إضافيتين عبر الاسئناف لدى المحكمة الدولية الرياضية، وحل هذه الأزمة سريعاً حتى لا تؤثر على مسيرة الفريق.

 

يذكر أن النادي الأهلي كان في مفاوضات متقدمة مع “مجلي” لاعب وسط المقاولون العرب ولكن تمسك المقاولون به في الميركاتو الشتوي الماضي جعل اللاعب يبقى في صفوف ذئاب الجبل ولا يرحل إلى القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …