fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

النتائج المترتبة على استبعاد كريم فؤاد من المنتخب.. 3 أمور مشتعلة

جاء قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، باستبعاد كريم فؤاد من صفوف منتخب مصر، رغم تأثير اللاعب بشكل قوي وايجابي بشكل مميز في نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وبعد استبعاد كريم فؤاد من قائمة منتخب مصر قبل خوض مواجهة بلجيكا الودية يوم 18 نوفمبر المقبل، يبقى هناك بعض النتائج المترتبة على هذا القرار:

-إعلام الأهلي ينقلب على روي فيتوريا

حدث توتر بدون لازمة في الساعات الماضية بين منظومة النادي الأهلي ضد البرتغالي روي فيتوريا، ويتعرض المدير الفني لمنتخب مصر لانتقادات قوية في الوقت الحالي وذلك عقب إعلان قائمة المنتخب، وبدأ البعض المنتمي للنادي الأهلي مرحلة تصفية الحسابات مع البرتغالي ليس فقط من أجل كريم ولكن على خلفية فشل المفاوضات معه لخلافة بيتسو موسيماني في وقت سابق!!.

شاهد ايضاً..

لتعويض انتقالات الصيف.. كولر يقدم إلى الخطيب 3 صفقات نارية “شبيه محمد بركات”

بدون سبب مقنع.. ثلاثي الزمالك يفجر أزمة كبرى داخل صفوف الأهلي

كهربا يتسأل.. متى سيتم دفع الغرامة الموقعة عليه ورفع الإيقاف عنه؟

عين كولر الذهبية.. الأهلي يدرس ضم مهاجم إفريقي من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات

تحديد موعد مباراة الأهلي القادمة.. وخطوة ذهبية من محمود الخطيب تشعل الأجواء

-كريم والقتال على المشاركة الأساسية

من المؤكد أن يكون قرار استبعاد كريم فؤاد من قائمة منتخب مصر، بمثابة دافع قوي لنجم النادي الأهلي، لمواصلة التألق في المباريات خلال الفترة المقبلة، وتثبيت نفسه في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء رغم المنافسة الشرسة من جانب طاهر محمد طاهر وبرونو سافيو.

-انتقادات منتظرة عقب لقاء بلجيكا


من المؤكد أن يتعرض البرتغالي روي فيتوريا لمزيد من الانتقادات وذلك عقب مواجهة بلجيكا المقبلة، خاصة في حال عدم تحقيق الفراعنة أداء ونتيجة مقنعة وحال عدم ظهور بعض الأسماء مثل عمر جابر وعبد الله جمعة ومصطفى زيكو وبعض العناصر التي ضمها  جهاز المنتخب لقائمة معسكر نوفمبر.

 

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …