fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

النجم التونسي يكشف عن موقفه تجاه غرامة كوليبالي الأهلي بعد هروبه

اتخذ نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، أول رد فعل مع النادي الأهلي، بسبب مستحقات الهارب سليماني كوليبالي، من الفريق التونسي، رغم تحمل أزماته.

 


ويملك النادي الأهلي، حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بتوقيع عقوبة ضد اللاعب الإيفواري، بعد هروبه من داخل التتش، دون إخطار ناديه.

 


وأرسل النجم الساحلي، فاكس رسمي إلى النادي الأهلي، للتأكيد خلاله على الالتزام بسداد 500 ألف دولار دفعة جديدة من مستحقات غرامة سليماني كوليبالي يوم 1 يونيو المقبل.

 


وأكد النادي التونسي، التزامه بسداد قيمة العقوبة الموقعة على الإيفواري سليماني كوليبالي رغم هروبه من النادى التونسى مؤخرا، ورفض العودة للتدريبات الجماعية.

 


واتفق النادي الأهلي مع النجم الساحلي على تقسيط غرامة كوليبالى المقدرة بنحو قدره مليون و880 ألف دولار على أربعة أقساط متساوية قيمة كل واحدة منها 470 ألف دولار وتم دفع قيمه القسط الأول منذ شهر يناير الماضي.

 


وقام نادي النجم الساحلي التونسي، في وقت سابق بتحويل مبلغ 500 ألف دولار إلى النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، من غرامة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق الأحمر الهارب.

 

 

ومثل المبلغ المرسل من الفريق التونسي، دفعة أولى من الغرامة الموقعة على الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب المارد الأحمر السابق والنجم الساحلي الحالي، بعد هروبه من القلعة الحمراء، حيث تم تغريمه من فيفا مبلغ مليون و 800 ألف دولار للقلعة الحمراء.

 

 

وكان الاتحاد الدولي “فيفا” والمحكمة الرياضية الدولية” كاس”، أكدوا أحقية الأهلي في الحصول على مليون و400 ألف دولار من النجم الساحلي واللاعب الأيفواري سليماني كوليبالي بعدما هرب الأخير من الأهلي في مايو 2015.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يُحمل نجم الأهلي رسالة هامة قبل مواجهة الرجاء ويكشف له طريقة العبور

 


وتم رفع قيمة الغرامة إلى مليون و 800 ألف دولار، بعد تباطئ الفريق التونسي واللاعب، إلا أن الأخير قرر إبرام اتفاق مع المارد الأحمر بتسديد المبلغ على دفعات حتى يتمكن من مشاركة لاعبه.

 

 

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …