fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

انتهاء علاقة محمود كهربا مع الاهلي..وكامبوس يتصدر ترشيحات موسيماني.. وسيف زاهر يعلن رحيل الرباعي

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مصير محمود كهربا جناح الفريق خلال مواجهة القمة أمام نادي الزمالك التي ستقام يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وكان محمود كهربا قد خرج من حسابات  بيتسو موسيماني في الفترة الماضية، وذلك بعد بعض الأزمات بالإضافة إلى تراجع مستواه الفني والبدني، كما خرج من حسابات المدير الفني خلال اللقاء الآخير أمام الاتحاد السكندري الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2/1.

الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منح إدارة النادي الأهلي، الضوء الأخضر لبيع أو إعارة محمود كهربا بنهاية الموسم الحالي.

وهناك بالفعل اتفاق بين المدير الفني ولجنة التخطيط على خطوة بيع أو إعارة محمود كهربا، وذلك حال وصول عرض قوي للحصول على خدماته بنهاية الموسم الحالي.

-محمد عبد المنعم “كامبوس” في الصدارة

يضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، محمد عبد المنعم “كامبوس” مدافع الفريق المعار لصفوف سموحة ضمن المرشحين للعودة حال التفكير في تدعيم الخط الخلفي.

ويتصدر محمد عبد المنعم قائمة المرشحين للعودة لتدعيم خط الدفاع، في ظل قدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن أو مركز المساك.

-موسيماني يعيد كامبوس للقلعة الحمراء

ويفضل المدير الفني للنادي الأهلي عودة محمد عبد المنعم، عن أحمد علاء المعار لصفوف طلائع الجيش، أو محمود الجزار المعار  إلى الجونة.

-سيف زاهر: موسيماني استقر على رحيل 4 لاعبين

أكد الإعلامي سيف زاهر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد استقر على رحيل 4 لاعبين عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية “هناك اتجاه داخل الجهاز الفني لمنح الفرصة لبعض اللاعبين وذلك من أجل تقييم مستواهم الفني حتى نهاية الموسم الحالي”.

وأضاف “هناك 4 لاعبين من بينهم مهاجم ستكون فرصتهم صعبة للغاية في البقاء وذلك حال عدم تطوير مستواهم الفني واستغلال الفرص التي يمنحها بيتسو موسمياني لهم”.

وتابع “موسيماني أبلغ إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية بوجود أزمة هجومية في الفريق، وأن الشكل الذي عليه الفريق حاليا من الصعب استمراره في الصيف المقبل”.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …