fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

” انتهت يا أهلاوية”.. سيف زاهر يكشف تطورات خطيرة في أزمة كهربا مع الزمالك

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك الخاصة بعقوبة الغرامة الموقعة عليه خلال الفترة الأخيرة.

وقال سيف زاهر في تصريحات متلفزة أن جماهير الأهلي عليها الأطمئنان بخصوص قصة كهربا مشيراً أنه من الآن فصاعدا فأن اللاعب سيكون أساسيا في تشكيلة الفريق ولا يعاني من أي أزمات خلال الفترة الحالية.

وأضاف في حديثه| كولر بات يضع اللاعب ضمن حساباته وبقوة بعد المستوى الكبير الذي يقدمه منذ العودة من فترة إيقافه وأزمته انتهت بشكل نهائي”.

محاميه: قضية كهربا سيتم تداولها من جديد في المحكمة.. وهناك مخطط سوف يسعد  الأهلاوية كثيرًا - كل الكوورة

وشدد ” المبلغ المالي الخاص بغرامة كهربا والمٌقدر بقيمة 2.5 مليون دولار تم تدبيره زسوف يتم الوفاء بها كلها، واللاعب سوف يشارك في قادم مباريات الأهلي المقبل بشكل طبيعي ولن يتعرض للإيقاف مجددا

وافاد ” سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأحد مسئولي النادي الأحمر عقدوا جلسة خاصة مع كهربا وطالبوه بضرورة مواصلة التركيز الكبير مع الفريق، والاستمرار في تقديم آداء جيد مع الأهلي”.

وأتم ” عبد الحفيظ شدد على ضرورة إلتزامه لأقصى درجة في التدريبات من أجل المحافظة على مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق وعدم الانشغال بأي أمور آخرى خارج الملعب”.

أول تعليق من الزمالك بعد "عودة كهربا" | سكاي نيوز عربية

وكشفت في الأيام الماضية لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قرارها الجديد بخصوص عقوبة المُوقعة على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لصالح نادي الزمالك في وقت سابق والتي تٌقدر بـ 2 مليون دولار فضلا عن 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد .

وأكدت لجنة الانضباط تغريم اللاعب 30 ألف فرانك يتم دفعها خلال 30 يومًا، بعدما عقدت اللجنة جلسة يوم 2 فبراير الماضي لتتناقش أسباب عدم التزام كهربا بقرار دفع الغرامة لصالح نادي الزمالك .

وأكد فيفا في خطابه الجديد على إلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار بجانب 5% فوائد خلال شهرين، وإلا سيجري إيقافه لمدة 6 أشهر إضافية.

ويستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 18 فبراير الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الجوهرة الزرقاء” بالخرطوم.

إقرأ أيضاً 

كارثة أليو ديانج الرهيبة في الأهلي.. خسائر بالملايين غير متوقعة

طبيب الأهلي يضع كولر في ورطة قبل صدام الهلال السوداني ومفاجأة للوافد الجديد..كواليس جديدة

هاني رمزي: نجم الأهلي الموهوب يشبه البرازيليين.. وأنصح الخطيب بهذه الصفقة

خالد الغندور: كنت أهلاوي وأحب الخطيب.. قراري لغيظ الأهلي ونجم الأحمر طائش

أيمن أشرف يتخذ قرار ناري داخل الأهلي بسبب شبح الدكة

شاهد أيضاً

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري …