fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

هاني رمزي: نجم الأهلي الموهوب يشبه البرازيليين.. وأنصح الخطيب بهذه الصفقة

قال هاني رمزي نجم النادي الأهلي السابق، إنه يرى أن لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قدموا مستوى طيب خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة مونديال الأندية.

وأضاف رمزي في تصريحاته عبر “بوكس تو بوكس” على قناة etc أن الأهلي كان قاب قوسين أو أدنى من العودة مرة أخرى إلى المباراة ولكن فقدان التركيز في الدقائق الأخيرة نتيجة اللقاء.

الأكثر مشاهدة:

بعد التألق أمام فلامنجو.. أحمد عبد القادر يثير مخاوف الأهلاوية وكولر كالعادة

مارسيل كولر يقرر تجميد نجم الأهلي داخل الفريق بسبب تمرده.. كواليس مثيرة

تعليق قوي ومباشر من كهربا بعد العودة إلى القاهرة عقب المونديال

الأهلي يستعدل الخريطة الجديدة والقاسية على الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

وتابع: هناك فرق كبير بين الكرة الأوروبية والمصرية، وأمام فلامنجو الأهلي كان أفضل، ويجب الإشادة بالمدير الفني صاحب الشخصية القوية لإدارة المباريات، وتطوير أداء اللاعبين وعلى رأسهم محمد هاني وحسين الشحات.

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق، على أن الفريق خسر أمام ريال مدريد أكبر أندية العالم، لافتاً إلى أن الأداء المميز الذي قدمه الأهلي أظهر شخصية اللاعبين، لكن فارق الإمكانيات حسم اللقاء لصالح الإسباني.

وأوضح أن محمد شريف لا يتحمل خسارة فلامنجو وحده، مطالباً الجميع بالحد من الهجوم المتواصل على اللاعب بعد الخسارة من الفريق البرازيلي، لافتاً إلى أن النادي الأهلي يعاني من مشكلة إهدار الفرص.

وشدد رمزي على أن الأهلي ترك بصمة قوية وجيدة، وأنه نال إشادة الإعلام الأوروبي على الأداء الرائع الذي قدمه في المباريات الأولى، مشيراً إلى أن الجميع يتحدث عن خطأ معلول وديانج وقبله الشناوي، ولكن كرة القدم خسارة جماعية ولا يجب على أي طرف يتحمل الخسارة بمفرده.

ويرى رمزي أنه طالب في وقت سابق بضرورة ضم مهاجم قوي بإمكانيات مميزة، وأن يكون مختلف، لافتاً إلى أن أحمد عبد القادر لاعب وسط النادي الأهلي يمتلك إمكانيات قوية ومهارات عالية، وأنه شبيه باللاعبين البرازيليين، مطالباً اللاعب الاستمرار على نفس النهج الجيد خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

قبل النهائي المرتقب ضد الترجي التونسي.. 3 ضحايا في الأهلي بعد لقاء مازيمبي

نجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على التأهل إلى نهائي دوري …