fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

خالد الغندور: كنت أهلاوي وأحب الخطيب.. قراري لغيظ الأهلي ونجم الأحمر طائش

أبدى خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، ومقدم البرامج الرياضية، رغبته الكبرى في عدم وجود عدد من اللاعبين في الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة، في ظل المطالبة بتواجدهم في الفريق.

وأضاف الغندور في حواره مع أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار، أن تقدم عبد الله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي في العمر تواجده لا يفيد الزمالك خلال الفترة الجارية.

الأكثر مشاهدة:

بعد التألق أمام فلامنجو.. أحمد عبد القادر يثير مخاوف الأهلاوية وكولر كالعادة

مارسيل كولر يقرر تجميد نجم الأهلي داخل الفريق بسبب تمرده.. كواليس مثيرة

تعليق قوي ومباشر من كهربا بعد العودة إلى القاهرة عقب المونديال

الأهلي يستعدل الخريطة الجديدة والقاسية على الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

وأشار لاعب نادي الزمالك إلى أن القرار الذي اتخذه رمضان صبحي لاعب وسط النادي الأهلي السابق بالرحيل إلى بيراميدز خاطيء وطائش، لافتاً إلى أنه لا يفضل أن يتعاقد الفريق الأبيض مع عبد الله السعيد خلال الفترة المقبلة.

وشدد لاعب نادي الزمالك السابق على أن رمضان صبحي لم يحتاج للأموال كما صور لنفسه واتخذ الجميع الصورة عنه، ولكنه خسر قيمة وقميص أفضل الأندية، موضحاً أنه لا يوجد أية مبررات لقرار رحيله عن الصفوف إلى بيراميدز.

وتابع: رمضان كان يتقاضى الأموال في الأهلي وهو بالتأكيد نادم على رحيله وهو ما ظهر في حديثه السابق مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني، لافتاً إلى أنه لو عاد به الزمن سوف يقرر البقاء في الصفوف الحمراء.

وأوضح الغندور، أنه في فيديو “أخدنا بطولات خلاص يا باشا”، جاء بسبب رغبته في غيظ المنافس، وإزالة الضغوط من لاعبي الزمالك خلال الفترة الحرجة، مشيراً إلى أن الزمالك حصل على بطولتين مهمتين من الترجي في السوبر الأفريقي.

وتابع لاعب الزمالك: ليس مع إعلان رئيس النادي قضية أحمد فتوح وعبد الله جمعة بشكل صريح، ولكن لماذا لم يتواجد اللاعبين في قائمة المباراة الأمر يحتاج إلى إجابة، لماذا فضلوا الخروج، ولكن في النهاية كان يجب حل الأمور في الغرف المغلقة.

وكشف الغندور على أنه كان ينتمي للنادي الأهلي ويحب ويشجع الفريق الأحمر بسبب والده، ولكنه أصبح يشجع وينتمي لنادي الزمالك، بالإضافة إلى أنه يحب الخطيب على المستوى الشخصي.

ويرى الغندور أن هدف محمد مجدي “قفشة” صدمه وأدخله في حالة من الحزن، لأنه يصعب تعويضه، وأنه تعمد استخدام لفظ القاضية ممكن ليس حرام، وأنه ليس علامة تجارية.

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …