fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مارسيل كولر يقرر تجميد نجم الأهلي داخل الفريق بسبب تمرده.. كواليس مثيرة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال منافسات كأس العالم للأندية، حيث ظهر اللاعب بشكل سيء داخل الفريق الأحمر، بجانب أنه أبدى اعتراضه على القرارات الفنية، بسبب تواجده على دكة البدلاء، وعدم الدفع به من البداية، في مباريات كأس العالم للأندية، ليستقر السويسري على تجميد اللاعب داخل الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تجميد محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بسبب الأزمات التي قام بها اللاعب، خلال الفترة الأخيرة، بجانب اعتراضه على القرارات الفنية، وخروجه في بث مباشر على أحد الصفحات، حيث يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأحمر، على تجميد اللاعب.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، هناك اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأحمر، لتجميد محمد مجدي قفشة، وقرار ناري من قبل السويسري مارسيل كولر، بسبب العديد من الأزمات التي قادها محمد قفشة، حيث أبدى اللاعب غضبه من قرار المدير الفني في ظل استعباده من العديد من المباريات وعدم الدفع به من البداية.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارسيل كولر اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية، حيث يستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مدينة طنجة المغربية في طريق عودتها إلى القاهرة، بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يواجه الأهلي فريق الهلال السوداني في السودان يوم ١٨ فبراير الحالي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً 

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

كيف علق أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وشوبير على قرارات مصطفى غربال ضد الأهلي؟

خطوة تاريخية.. الأهلي يفاجئ الزمالك ويطلب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي

الأهلي والهلال السوداني.. تأكد خروج الرباعي من حسابات مارسيل كولر رسمياً

كيف علق أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وشوبير على قرارات مصطفى غربال ضد الأهلي؟

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …