fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

طبيب الأهلي يضع كولر في ورطة قبل صدام الهلال السوداني ومفاجأة للوافد الجديد..كواليس جديدة

شهدت الساعات القليلة الماضية صدمة جديدة يتعرض لها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد تأكده من غياب أحد اللاعبين الأساسين في تشكيلته عن المواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 18 فبراير الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم “أهلي نيوز” أن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعدم قدرة اللاعب الدولي عمرو السولية نجم وسط المارد الأحمر خوض المواجهة المقبلة أمام نادي الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

تغريم عمرو السولية وتحذير الأهلي - RT Arabic

وأكد أبو عبلة أن اللاعب مازال يخضع لبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بشد في عضلة السمانة وذلك أثناء مشاركته في لقاء الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف أبو عبلة في حديثه مع كولر أن اللاعب سيعود بالتأكيد للتدريبات الجماعية قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني إلا أن يٌفضل عدم الدفع به في اللقاء لعدم تفاقم إصابته خلال الفترة المقبلة وتزايد مدة غيابه.

وبدأ السويسري مارسيل كولر البحث في الوقت الحالي عن بديل الأنسب للدفع به خلال اللقاء القادم أمام الهلال السوداني عقب غياب عمرو السولية حيث ستنحصر المقارنة بشكل كبير بين الثنائي مروان عطية والوافد الجديد الجزائري أحمد قندوسي القادم من صفوف وفاق سطيف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الأهلي يعلن غياب عمرو السولية عن مواجهة فلامنجو البرازيلي بسبب الإصابة -  نيوز ليج

وكان النادي الأهلي قد احتل المرتبة الرابعة في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري وذلك بعد الخسارة القاسية أمام نادي فلامنجو البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأرسل الأهلي في الساعات الماضية قائمته الإفريقية للكاف وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: محمود متولي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول – محمد هاني – خالد عبدالفتاح – رامي ربيعة – أيمن أشرف – أكرم توفيق – كريم فؤاد – أحمد نبيل كوكا – كريم الدبيس – محمد مغربي – محمد أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات – أحمد عبدالقادر – محمد مجدي أفشة – محمود عبد المنعم «كهربا» – محمد الضاوي كريستو – مروان عطية – برونو سافيو – محمد محمود – أحمد القندوسي – طاهر محمد طاهر – عبد الرحمن رشدان – رأفت خليل – محمد فخري – زياد طارق ميدو نبيل.

الهجوم: محمد شريف – بيرسي تاو – شادي حسين – حسام حسن.

إقرأ أيضاً 

بعد التألق أمام فلامنجو.. أحمد عبد القادر يثير مخاوف الأهلاوية وكولر كالعادة

مارسيل كولر يقرر تجميد نجم الأهلي داخل الفريق بسبب تمرده.. كواليس مثيرة

تعليق قوي ومباشر من كهربا بعد العودة إلى القاهرة عقب المونديال

الأهلي يستعدل الخريطة الجديدة والقاسية على الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …