fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«ايه اللي حصل قبل الماتش».. نكشف عن كواليس أزمة كيروش ونجم الأهلي قبل مواجهة السنغال

لن تمر خسارة منتخب مصر من نظيره السنغال مرور الكرام، وضياع حلم التأهل لمونديال كأس العالم القادمة في قطر 2022.


منتخب مصر خسر بطولتين مع البرتغالي كارلوس كيروش، كأس العرب في قطر، وكأس أمم أفريقيا على حساب السنغال في الكاميرون، وتأهل منتخب السنغال لكأس العالم على حسب الفراعنة.



تأهل منتخب السنغال إلى مونديال كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب مصر بركلات الجزاء الترجيحية 3/1.



وأعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن حزنه لعدم تحقيق حلم التأهل بالمنتخب المصرى لكأس العالم، والرحيل لتسليم تدريب المنتخب والقيادة لشخص آخر.

 

إلا أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أعلن تمسكه بكيروش والاستمرار في منصبه من أجل تحقيق الاستقرار في قوام المنتخب المصري والجهاز الفني الفترة القادمة.


رحيل وائل جمعة

وأعلن وائل جمعة أمس رحيله عن منصبه كمدير لمنتخب مصر، عدما ودع الفراعنة تصفيات كأس العالم بالخسارة من السنغال (3-1) بركلات الجزاء الترجيحية.



وكتب وائل جمعة عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “‏اخواتي وزملائي وحبايبي اللاعيبة الرجالة اللي دافعوا عن اسم بلدنا برجولة وجدعنة شكرا ليكم وبالتوفيق إن شاء الله في اللي جاي، كان لازم يكون ليكم شكر خاص في وقت خاص، إن شاء الله ترفعوا اسم مصر دائماً”.






شاهد أيضًا..

الخطيب يوجه بأكثر من حل لأزمة كهربا المعقدة.. 4 مخارج للأزمة تشعل الزمالك

الأهلي يخرج من الصراع بعد اشتعال الأمور بين الزمالك وبيراميدز بسبب الموهوب



مفاجأة في رحيل وائل جمعة

كشف الإعلامي محمد شبانة مفاجات حول أسباب رحيل وائل جمعة عن منتخب مصر قبل مواجهتي السنغال، لافتًا إلى أنه كان يفكر في تقديم الاستقالة قبل مباراة القاهرة التي فاز فيها الفراعنة.



وقال “شبانة”، إن العلاقات كانت متورتة للغاية مع كارلوس كيروش قبل المعسكر الأخير الخاص بلقاء السنغال، حيث كان الكابتن ضياء السيد المدرب العام همزة الوصل بين الطرفين بعدما رفض وائل جمعة حضور اجتماعات الجهاز الفني.



وأضاف أن أعضاء الجهاز الفني طالبوا وائل جمعة بالتريث والتأني قبل إعلان الاستقالة لما بعد المباراتين، لكن ضياع حلم المونديال جعل “الصخرة” يتخذ القرار النهائي.




بينما قال رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، في لقاءه ببرنامج “اللعيب”، المذاع على “ام بي سي”، أن من أسباب استقالة وئال جمعة هو ضم رامي ربيعة مدافع الأهلي وتعهده امام كيروش بان مشاركة رامي ربيعة ستكون افضل في لقاء السنغال، لكن وبعد اصابة رامي ربيعة وخسارة المنتخب تقدم وائل جمعة بالاستقالة.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …