fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

«ممكن ميلعبش الماتش».. أزمة كبرى في دفاع الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني في أبطال أفريقيا

استأنف فريق الأهلي لكرة القدم، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش؛ ‏استعدادا لمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.



وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني، في دور المجموعات مساء اليوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة ‏من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏



وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران الجماعي، للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الهلال.‏




ومن المقرر أن يعقد موسيماني جلسة نفسية وتأهيلية مع لاعبو منتخب مصر العائدين من داكار، بعد فشل الفراعنة في التأهل لكأس العالم قطر 2022، والخسارة من السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.



وسوف ينتظم لاعبي الفريق الأول الدوليين في ‏التدريبات الجماعية غدًا، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية، بينما أدى الفريق تدريباته اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق ‏أمس.





شكوك في ظهور لاعب الأهلي الاساسي

يغيب عن الأهلي في تلك المباراة حوالي 6 لاعبين مصابين، وهم: “رامي ربيعة مزق في العضلة الخلفية، محمد عبد المنعم كسر في الأنف، حمدي فتحي إصابة في الكتف، بدر بانون مضاعفات كورونا، أكر توفيق وعمار حمدي قطع في الرباط الصليبي”.



إلا أن لاعب آخر مصاب قد يغيب عن تلك المباراة الهامة التي ينتظرها الأهلي للفوز على الهلال والتأهل للدور القادم من دوري أبطال أفريقيا.


وقد يغيب عن مباراة الأهلي والهلال السوداني، محمد هاني ظهير أيمن فريق الكرة، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في العضلة الضامة.


وأصيب محمد هاني بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الأهلي الأخيرة ضد المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات، قبل توقف المسابقات بسبب التوقف الدولي.



ولم يشارك محمد هاني في تدريبات الأهلي الجماعية الأيام الماضية واكتفى بخوض تدريبات تأهيلية، ولم يصدر قرار رسمي بمشاركته أمام الهلال في مباراة الأحد.


وينتظر موسيماني تقرير الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة، لمعرفة الروتوش الأخيرة في علاج اللاعب في تدريبات الغد.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، ان موسيماني يجهز بديل محمد هاني للمشاركة في مركز الظهير الأيمن في مباراة الهلال.



ووقع الاختيار على كريم فؤاد الذي ربما يشارك من بداية المباراة ضد الهلال، حال استمرار اصابة محمد هاني.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …