fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد عبدالمنعم وربيعة.. ضربة قوية وصدمة داخل الأهلي تواجه موسيماني قبل مواجهة الهلال بدوري الأبطال

ازدادت الصعوبات والضربات المتتالية داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويستضيف الشياطين الحمر نظيره الهلال السوداني، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 

 

وباتت فرصة محمد هاني ظهير أيمن الفريق، ضعيفة في اللحاق بمواجهة الفريق أمام الهلال السوداني لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

 


واشتكى هاني بالفترة الأخيرة من إصابة لحقت به مؤخرًا في العضلة الضامة، غاب على إثرها عن التواجد مع الفريق بالفترة الماضية.

 

وشهد مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عدم مشاركة هاني في التدريبات الجماعية واكتفى بتدريبات تأهيلية.

 


غياب اللاعب عن المران الصباحي، يُنذر بإمكانية عدم تعافيه بالشكل المطلوب من الإصابة التي يعاني منها، وعدم لحاقه بالمباراة، إلا أنه سوف يخضع لفحص نهائي غدٍ الجمعة لتحديد موقفه النهائي.

إقرأ أيضًا:

 

 

صراع خليجي على ضم نجم الأهلي وموسيماني يعطي قراره الأخير في مسألة رحيله


ويفقد الأهلي عناصر قوية في الخط الخلفي، بعدما تأكد غياب رامي ربيعة مدافع الفريق، بسبب إصابته في العضلة الخلفية واحتياجه إلى شهر، فيما يظل غموض موقف محمد عبدالمنعم الذي يعاني من كسر بالأنف، إلا أنه شارك في المران.

 

 

ويعاني عبدالمنعم، من الإصابة بكسر في الأنف وإجراء عملية جراحية تستلزم بعض الوقت حتى يعود اللاعب للمشاركة في المباريات الرسمية، وكذلك رامي ربيعة الذي تعرض للإصابة خلال تواجده مع المنتخب الوطني.

 

 

 

وأكد أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي أن الأشعة التي أجرها رامي ربيعة أثبتت إصابته بمزق في ‏العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

 

بينما بدأ محمد ‏عبدالمنعم الجري حول الملعب قبل مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية غدًا، مستعينا ‏بواقي الأنف، فيما أكدت الفحوصات الطبية أن إصابة حمدي فتحي عبارة عن كدمة في الكتف، ‏وأن حالة اللاعب مطمئنة إلى حد كبير ويخضع لفحص طبي جديد غدًا.‏

 

 

واستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، ‏استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها مساء الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة ‏من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

 


وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران، للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الهلال.‏

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …