fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بايرن ميونيخ يقدم هدية لكيروش وصلاح.. يجب عليكم ضم نجم الأهلي لمنتخب مصر لإيقاف خطورة ماني

قدم فريق كرة القدم للنادي الأهلي مستويات رائعة وخيالية في كأس العالم للاندية على مدار مشاركته في البطولة الكبرى مرتين على التوالي أعوام 2020 و 2021.


وشارك الأهلي في مونديال الأندية هذا العام بعد تتويجه بدوري أبطال  أفريقيا الموسم الماضي، ليكمل مسيرة الإنجازات ويحصل على برونزية المونديال على حساب الهلال السعودي.



وقدم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ملحمة كبرى وعظيمة في مونديال كأس العالم للأندية، والتتويج بالميدالية البرونزية على حساب الهلال السعودي بطل آسيا، بنتيجة 4/0.



سجل رباعية الأهلى ياسر إبراهيم “هدفين”، و هدف لكلا من أحمد عبد القادر وعمرو السولية على مدار الـ90 دقيقة.



واستطاع الأهلي الفوز في مباراتين في مونديال الأندية على حساب مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، والهلال السعودي بأربعة أهداف دون رد، وخسر أمام بالميراس البرازيلي بهدفين.

 



وصية بايرن ميونخ ومونتيري لمدرب منتخب مصر


لعب الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني العام الماضي في كأس العالم للأندية حيث خسر بنتيجة 2/1 في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية، لكن هذه البطولة أظهرت مستويات رائعة لبعض اللاعبين.



وكان أبرز اللاعبين هو محمد هاني الظهير الأيمن لفريق الأهلي، الذي استطاع إيقاف خطورة القادمة من ثلاثي البايرين الخطير ألفونسو ديفيز وجنابري وكومان.



تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي لموجة من التشكيك في مستواه قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي انتهت بفوز البافاري على القلعة الحمراء.




وكان هاني أحد أبطال موقعة بايرين ميونيخ بعد نجاحه في حماية الجبهة اليمنى لفريق الأهلي، وتقديم مستوى ممتاز، وإيقاف سرعات ديفيز واختراقاته من العمق.




واستطاع هاني قطع الكرة في اللقاء نسبة 100% ، وهي وصلت لـ5 مرات، والتشتيت مرتين والتصدي لأحد كرات الخصم، بجانب استلام الكرة في 31 مرة بنسبة 100%.


ليس هذا فحسب بل قدم الظهير الأيمن للأهلي مستوى متميز أمام مونتيري المكسيكي في مونديال الأندية هذا العام، واستطاع هز شباك الفريق بتصويبة قوية، كمان كان لاعبًا مؤثرًا في ارسال الكرات العرضية في مواجهتي بالميراس البرازيلي والهلال السعودي.



وقد يعول كيروش في الفترة القادمة على خدمات ظهير الأهلي الأيمن، محمد هاني، ويضمه للمنتخب بعد التألق اللافت مع الأهلي، نظرًا لإصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي وغيابه من المنتخب والأهلي.



وفضلًا عن ذلك الثنائي عمر كمال عبد الواحد وإمام عاشور لا يلعبان في الأساس في مركز الظهير الأيمن، فالأول مركز الجناح الأيمن مع فيوتشر اف سي، والثاني مركزه وسط الملعب المهاجم مع الزمالك.



ويتميز هاني بقدراته الدفاعية والهجومية الرائعة التي ستجعله قادر على إيقاف جبهة ساديو ماني نجم منتخب السنغال في مواجهة المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.


فضلا عن ذلك لدى هاني القدرة على تشكيل جبهة يمنى قوية مع الجناح الأيمن لمنتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قائد الفراعنة والقادر على صناعة الفارق في المباريات الكبرى.



ويلتقى منتخب مصر مع السنغال في الذهاب أحد يومى 23 أو 24 مارس المقبل في القاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …