fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

«باي باي محمد صلاح».. ليفربول يتعاقد مع بديل ناري وكلوب يكشف مميزاته

 تلقى الدولي المصري محمد صلاح صدمة كبيرة خلال مشاركته مع منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.



ويلعب منتخب مصر أمام المغرب في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الثمانية، حيث يلعب الفائز من هذه المباراة أمام الكاميرون في دور قبل نهائي أمم أفريقيا.




ودخل رامي عباس وكيل محمد صلاح في مفاوضات التجديد مع إدارة ليفربول منذ يونيو الماضي، إلا أن طلبات صلاح المالية منعت من إستكمال شروط التجديد.



وطلب صلاح الحصول على راتب 500 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا وانخفض المبلغ حتى 400 ألف جنيه استرليني لكن إدارة الريدز أصرت على منحة راتب أسبوعي قدره 320 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا، وهو ما أوقف المفاوضات بشكل شبه رسمي.




وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2023 ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير القادم.

شاهد أيضًا..
فيوتشر يحصل على موافقة الأهلي لمد إعارة لاعبه موسم آخر

٣ قرارات عاجلة في الأهلي عقب وصول منتخب مصر نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية




ليفربول يتعاقد مع بديل صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تعاقده الرسمي مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو، لويس دياز، والذي يستمر حتى يونيو 2027.


واجتاز دياز البالغ من العمر 25 عامًا جميع الفحوصات الطبية خلال تواجده مع منتخب كولومبيا استعدادًا لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.


ومن المقرر وصول دياز الأربعاء القادم بعد انتهاء المعسكر الدولي مع منتخب كولومبيا، ونهاية المباراة أمام الأرجنتين.


وشارك دياز مع بورتو موسمين ونصف، حيث لعب 125 مباراة وسجل 41 هدفا وسيرتدي القميص رقم 23.


 

كلوب يعدد مزايا دياز

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن أسباب التعاقد مع لويس دياز في تصريحات خاصة لموقع ناديه الرسمي، قائلًا: “أنا دائمًأ مؤمن بأهمية التعاقد مع لاعبين في يناير إذا كنت ترغب في الظفر بخدماتهم في الصيف”.



وأضاف، أن لويس لاعب مهاري رائع وله شخصية مميزة داخل الملعب، كنا نتابعه من فترة طويلة، ولديه كل ما نحتاجه ليناسب أسلوبنا، سواء جسديًا وذهنيًا”.



وأكد أن دياز لاعب يرغب في تحقيق المزيد من النجاح ويعرف أهمية المنافسة من أجل المشاركة، ونحن رأينا إمكانياته في مواجهة الأبطال الموسم الماضي، وما يمكن فعله ومدى سرعته وكيف كان يقود فريقه للهجوم ضد الخصوم”.




وأتم: “دياز سيكون مميز معانا في الحاضر والمستقبل، هو اللاعب الذي أردنا التوقيع معه والإدارة حققت لنا ذلك، وأنا سعيد جدًا بالصفقة”.

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …