fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بسبب مونديال الأندية.. محمد صلاح ينتقد تصرفات جماهير الأهلي

اختتم منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تدريبات الفراعنة في السادسة و النصف مساء اليوم استعدادًا لمواجهة منتخب كوت ديفوار غدًأ الأربعاء.


ويستقبل ملعب “جابوما” مباراة قوية ونارية بين منتخبي مصر وكوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون.



وعقب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، ولاعب فريق ليفربول، على تصرفات بعض جماهير الأهلي بشأن مستوى وأداء منتخب مصر في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.


وطالب محمد صلاح جماهير الكرة المصرية بالوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية.




وأكد “صلاح” في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل، أن جميع لاعبو المنتخب لديهم رغبة قوية لتحقيق انجاز للكرة المصرية ويجب أن يشعروا بأن جماهيرهم تدعمهم في كل الأوقات.


وأضاف، أنه خسر البطولة في الجابون 2017 أمام الكاميرون في النهائي، لكني أريد الفوز بهذا اللقب وأعمل على ذلك، وهذا هدف جميع اللاعبين المصريين.


وأوضح أن بطولة كأس الأمم الإفريقية هي منافسة صعبة للغاية ومنذ البداية رأينا أنه حتى أفضل الفرق تكافح من أجل الفوز، ونحن حاضرون للفوز بنسخة 2021 لكن هذا يتطلب جهدًا كبيرًا.



وأشار إلى أنه قبل التفكير في الثأر من الكاميرون، يجب تخطي العديد من الفرق الكبرى، مؤكدًا أن مباراة كوت ديفوار لن تكون سهلة.

 

ووجه صلاح رسالة خاصة للجماهير المصرية بالأخص جمهور الأهلي الذي ينتظر خسارة المنتخب من أجل عودة لاعبوه للفريق المشاركة في كأس العالم للأندية، قائلًا: “منتخب مصر أكبر من أي نادٍ ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وأكبر من صلاح وغير صلاح”.



ويلعب لدى منتخب مصر 6 لاعبو من الأهلي وهم: “اكرم توفيق المصاب، أيمن أشرف، محمد الشناوي، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف”.



 شهد مران منتخب مصر، تدريبات على ضربات الجزاء الترجيحية  تحسبًا لانتهاء دقائق المباراة أمام مواجهة منتخب كوت ديفوار.



ومن جانبه أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى أن الفريق جاهز لمباراة كوت ديفوار، ونأمل أن يكون فريقنا الأفضل على أرض الملعب للفوز بهذه المباراة.



استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة منتخب مصر ضد كوت ديفوار.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …

تعليق واحد

  1. تعليقك لا يعنى لنا شئ فا هو الاهلى ثم الاهلى فقط ..