fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد إصابة عبد الرحمن رشدان.. كولر يحدد بديل داهية لتعويضه

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة موجعة في الساعات القليلة الماضية بعد تعرض عبد الرحمن رشدان لإصابة قوية قبل استئناف مباريات المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري.

وشارك عبد الرحمن رشدان مدافع النادي الأهلي في أحد مباريات المارد الأحمر مواليد 2003 ولكن تعرض لإصابة قوية بشد في السمانة ليحتاج إلى فترة تأهيل تتجاوز مدتها نحو 3 أسابيع.

وانضم عبد الرحمن رشدان إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف نادي وادي دجلة رفقة الظهير الأيسر كريم الدبيس بعد ظهوره بشكل رائع مع منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر.

الإسماعيلي ينتظر قرار كولر للتعاقد مع عبدالرحمن رشدان

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اتخذ في الساعات الماضية قراراً بتصعيد أحمد محمد الشهير بـ”شرقية” لتدريب مع الفريق الأحمر بعد إصابة عبد الرحمن رشدان وتعويض النقص العديد في الفريق الأول بعد استدعاء 7 لاعبين للمنتخب الوطني.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً كبيراً على نظيره نادي إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث سجل أهداف الأحمر محمد شريف وحمدي فتحي وكريم فؤاد.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار فعاليات كأس مصر موسم 2021/2022 والمحدد إقامتها على ستاد” الأهلي وي السلام” يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً 

الصدام الأول.. روي فيتوريا يستفز الأهلاوية بالإجراءات الأربعة قبل لقاء بلجيكا

الأسباب الـ4 الغريبة.. لماذا خرج كريم فؤاد من حسابات روي فيتوريا؟

اتحاد الكرة يكشف موعد صدام الأهلي أمام المقاولون في دور الـ8 بكأس مصر

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …