fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد التوقيع 5 سنوات.. ننفرد بقيمة عقد محمد الضاوي كريستو مع النادي الأهلي

وقع جوهرة الساحل محمد الضاوي كريستو موهوب النجم الساحلي التونسي، إلى النادي الأهلي في صفقة متميزة للغاية يحصل عليها النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وجاء التوقيع من قبل اللاعب بعد الحصول على موافقته وموافقة رئيس النادي، بالإضافة إلى مساعي النادي التونسي إلى تسوية كل المستحقات المتبقية لدى النادي الأهلي في عقوبة الإيفواري سليماني كوليبالي.

 

الأكثر مشاهدة:

محمد شبانة يعلن موعد مشاركة محمود كهربا مع الأهلي.. كواليس مثيرة

خلاص خلصت.. الأهلي ينهي أول صفقاته الشتوية في صمت ويضم “ميسي العرب”

لماذا يتحفظ كولر على الصفقة الإفريقية القوية؟ الأسباب كاملة

لا يفوتك.. الأهلي تعاقد مع كريستو وثنائي أجنبي و3 صفقات محلية في الطريق

 

وننفرد في موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بقيمة عقد اللاعب والمفاوضات التي جرت بين الطرفين من أجل التوقيع النهائي والرسمي إلى صفوف النادي الأهلي من جانب اللاعب.

 

وعرض أمير توفيق على اللاعب الحصول على 400 ألف دولار في الموسم الواحد، تزداد تدريجياً خلال كل عام، ولكن اللاعب يتطلع إلى أن يصل عقده إلى 500 ألف دولار في العام الواحد بزيادة تدريجية كل عام وفقاً لأداءه مع الفريق بين 10 إلى 20% من قيمة أول رقم تقاضاه مع الفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي سوف يكون مرناً مع اللاعب في العقد، ولن يقوم بأية عراقيل خاصة بالحصول عليه في الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

ومازال النادي الأهلي في الرتوش الأخيرة للصفقة بعد توقيع اللاعب بشكل نهائي إلى الصفوف الحمراء، ورفض كل العروض الأخرى، ورفع طلب إلى رئيس ناديه يطالبه بالموافقة الأخيرة على رحيله إلى بطل القرن الإفريقي.

 

وسوف يتم قيد الضاوي كريستو في القائمة الإفريقية للفريق، بالإضافة إلى أنه سوف يشارك مع النادي الأهلي بشكل متميز في مونديال الأندية المقرر إقامته في المغرب مطلع فبراير المقبل.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى الحصول على صفقات أخرى في الجانب الأمامي، حيث يستهدف ضم لاعب من البرازيل، وجناح أيسر ولاعب آخر في مركز الهجوم فوق السن.

 

وناشد الجميع، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن يكون الموسم الجاري للصفقات الشتوية مميزاً لتعويض ما تم فقده في الموسم الماضي خلال الانتقالات الشتوية من صفقات مميزة، لها إمكانيات تضيف إلى القلعة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …