fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بفرمان كولر.. ثلاثي غير متوقع خارج أسوار الأهلي في الشتاء

اقترب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخلي من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي بعد خروجه من حساباته الفنية في الفترة الماضية.

وعلم” أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر رحب برحيل الثلاثي رامي ربيعة وعمار حمدى ومحمد محمود لاعبو النادي الأهلي من الخروج إلى الأندية الأخرى والانضمام إلى قائمة الإعارات في فترة الانتقالات المقبلة المحدد لها في شهر يناير المقبل.

ويأتي موافقة كولر على رحيل الثلاثي رامي ربيعة وعمار حمدى ومحمد محمود خلال شهر يناير المقبل لاكتسابهم خبرات فضلا عن الحصول على فرصة المشاركة المستمرة.

ولم يشارك رامي ربيعة مع الأهلي منذ بداية الموسم الجاري حيث غاب عن مباراتي دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا نظراً لتعرضه لعقوبة الإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” .

وتعرض ربيعة أيضاً لإصابة بكدمة قوية في الضلوع والتي لحقت به في التدريبات المارد الأحمر أعاقت سفره مع بعثة الفريق القاهري إلى الإمارات من أجل خوض مباراة نهائي السوبر المصري أمام نادي الزمالك.

تفاصيل إصابة رامي ربيعة لاعب الأهلي| خاص

ومن ناحية أخرى تعرض عمار حمدي نجم النادي الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الذي تسبب في غيابه عن الملاعب طوال الفترة الماضية حيث يخوض في الفترة الحالية المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماهير لوصيف أفريقيا النسخة الماضية.

وكانت هناك موافقة في وقت سابق برحيل عمار حمدي من جانب مسؤولي النادي لأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف نادي فيوتشر مقابل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو للأهلي ولكن تعنت الأخير بشأن طالبهم الفنية والمادية حالت دون اتمام الصفقة بين الطرفين.

مران الأهلي| عمار حمدي راحة اليوم.. ويخضع لفحص طبي عقب مباراة سموحة

أما محمد محمود فقد حاول نادي فيوتشر الحصول على خدمات اللاعب مع قيمة راتبه الشهري مع الأهلي مع عدم سداد أي مقابل للقلعة الحمراء نظراً إستعارته وهو ما رفضته إدارة الفريق القاهري برئاسة محمود الخطيب شكلاً وموضوعاً حيث أصرت الحصول على مقابل مالي نظير الإعارة وهو ما أدى لفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة.

شاهد أيضاً

“افعل هذا الأمر للخروج من قائمة الراحلين”.. شرط كولر للإفراج عن محمود متولي

تألق محمود متولي مدافع النادي الأهلي بشكل كبير في المواجهات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وذلك …