fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

كولر يشيد بأداء نجم الأهلي ويعد الموهوب بالفرصة الثانية

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بأداء نجم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المشاركة الأساسية والواثقة في المباراة التي أطاح الأهلي بها بفريق الداخلية بالدوري العام.

ويقود الفريق الأحمر العديد من المساعي لأجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع إلى الحصول على عدد من البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

عاجل| النجم يحكم.. الأهلي يستقر على عدم ضم الصفقة التي سعى لها صيفاً

وأثنى كولر على أداء العديد من اللاعبين، وخصّ بالذكر ياسر إبراهيم مدافع الفريق الذي شارك للمباراة الأولى له مع كولر في لقاء الفريق أمام الداخلية، كبديل لمحمد عبدالمنعم مدافع الفريق.

ويعاني عبد المنعم من كسر في الأنف وأجرى جراحة من أجل التعافي من الإصابة، وسعى إلى أن يكون متواجداً في المباريات الماضية، ولكن الجهاز الطبي نصحه بإجراء العملية بشكل سريع للغاية.

ووعد كولر أن يكون هناك اعتماد كبير على أيمن أشرف مدافع الفريق خلال الفترة الجارية، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين، خاصة أن أشرف كان من أبرز اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء.

وظل أيمن أشرف قابعاً على دكة البدلاء هذا الموسم، خاصة أن الفريق الأحمر بقيادة كولر يسعى إلى التدوير وعدم الاعتماد على لاعبين بعينهم خلال الموسم بشكل كامل.

ونجح كولر في أن يكون هناك بدائل جيدة على كافة الأصعدة المحلية من أجل التواصل بشكل جيد، وأن ينتقل الفريق الأحمر إلى مرحلة الإجادة بدلاً من تثبيت التشكيل، وأن يكون هناك أكثر من “جوكر” على دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …