fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بفرمان من سواريش.. 3 نجوم جدد يستعدون لحزم حقائب الرحيل عن الأهلي

يستعد 3 نجوم جدد في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد حسم المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش كافة الأمور الخاصة بتواجد الصفقات في الصفوف.

ووفقاً للإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي مقبل على الاستغناء عن 3 لاعبين جدد، وهم من النجوم الأقوياء وأصحاب الإجادة والتميز، قرر المدير الفني أنه سوف يقترب من الاستغناء عنهم.

وأضاف زاهر، أن سواريش ألغى أجازة العيد وبينظر إلى كل اللاعبين، وقال: “هذه النجوم لست مقتنع بهم على الصعيد الفني، الراجل ينظر إلى المران بشكل جيد، والذي سوف يجيد معه هو الذي سوف يكمل مشواره مع الأهلي، وقال بالنص أنا معنديش لاعب كبير أو لاعب صغير، من يجيد سوف يستمر ومن لا يجيد سوف يرحل نهائياً”.

إقرأ أيضاً:

بعد التألق.. نجم فيوتشر يتحدث عن مصيره من عرض الأهلي وصراع الزمالك

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن أحد هؤلاء اللاعبين لاعب أساسي في وسط الملعب، مشيراً إلى أنه بدأ ينظر في العديد من الأسماء القوية، لافتاً إلى أن المفاجآت مازالت مستمرة في صفوف الفريق الأحمر.

وتابع: “كهربا مازال مترقب هطلع إعارة ولا لأ، ما مصيري خلال الفترة المقبلة في صفوف النادي الأهلي”، يأتي ذلك في الوقت الذي يبحث فيه الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، عن مصير اللاعب سواء بالعودة أو الإعارة مرة أخرى.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة “فيوتشر” المقبلة في الدوري العام يوم الثلاثاء المقبل، بينما يواصل الاستعداد مرة أخرى لبيراميدز في الدوري ونادي الزمالك في نهائي الكأس المقررة يوم 21 يوليو الجاري.

وكان زاهر كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل، تخص عدم تحمل المهندس ياسين منصور لأية قيمة مالية للصفقات الخاصة بالفريق الكروي الأول، وأنه متواجد على رأس شركة الكرة من أجل التصديق على القرارات.

وأرجع زاهر هذا السبب لارتفاع القيمة المالية للصفقات مقارنة بالماضي، حيث أن الصفقة الواحدة قد تكبد الفريق ما يصل إلى 40 مليون جنيه، وهي قيمة كانت كفيلة بإنهاء كل صفقات الصيف في الماضي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 27 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …