fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل.. سواريش يجهز مفاجأة على نار هادئة في العيد لزلزلة استقرار الزمالك

يطبخ البرتغالي كارلوس سواريش المدير الفني للنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك في المواجهة المقرر أن تجمع فريقه بالأبيض في نهائي بطولة كأس مصر.

ويسعى البرتغالي إلى فرز كل العناصر المتواجدة حالياً للفريق، وذلك من أجل الاستقرار على كل الجاهزين على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها سوف يسعى إلى توجيه صفعة قوية للزمالك في القمة التي تحمل أكثر من طابع للفوز.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سواريش يقوم حالياً بتجهيز الثنائي أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق، وبيرسي تاو المحترف صاحب الأداء المميز لمباراة الزمالك المقبلة في نهائي الكأس.

إقرأ أيضاً:

أون سبورت: تبخر أحلام الأهلي بشأن التعاقد مع الصفقات الكبرى في الصيف!

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً للغاية أمام الزمالك في قمة نهائي كأس مصر، والمقررة في تمام التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الجاري.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في كل المباريات المقبلة والتي سوف تكون أبرز استعداد للزمالك، حيث يستهل الأهلي مشواره القادم أمام فيوتشر يوم الثلاثاء القادم الموافق رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف المصدر، أن سواريش يرى في عبدالقادر الفتى المتحرك بالعرض والقادر على ربط الخطوط ببعضها والمراوغة وصناعة الأهداف بكل سهولة وسلاسة كبيرين، بالإضافة إلى تحقيق الرؤى المطلوبة منه.

وعلى صعيد آخر، يتوسم المدير الفني البرتغالي خيراً في عودة بيرسي تاو القوية، حيث يرى أن اللاعب يسعى إلى الاستشفاء السريع من إصابته العضلية الأخيرة، ويتسارع من أجل الوصول إلى التشكيلة الأساسية للمدير الفني ونيل ثقته الكاملة.

ورفض سواريش منح اللاعبين راحة سلبية طويلة مثلما كان يفعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، مشدداً إلى مدرب الأحمال البدنية بضبط إيقاع اللاعبين ببرنامج متوازن يتماشى مع الحالة التي هم عليها حالياً.

ويعاني لاعبي النادي الأهلي الإجهاد الكبير والمتواصل خلال الموسم الماضي، وذلك بسبب تلاحم المواسم، وعدم الحصول على راحة كافية على الصعيد البدني، لاسيما في الفترات التي كان يمنح فيها موسيماني اللاعبين إجازة في وسط الموسم بعد المباريات الإفريقية.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …