fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بفرمان موسيماني.. الأهلي يتراجع عن رحيل لاعبه في مفاجأة كبرى رغم توقيعه مع ناديه الجديد

يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ يقتنع بأهمية وجود لاعبه داخل صفوف الفريق بالموسم الجديد.


ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التراجع عن فكرة رحيل لاعبه في الانتقالات الصيفية الجارية.


وكان محمد عبدالمنعم كامبوس مدافع الفريق، قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال الموسم الجديد.


ورحب موسيماني في وقت سابق بخروج كامبوس عن الفريق عقب نهاية إعارته إلى سموحة بالموسم الماضي، إلا أن المستجدات الجديدة داخل الفريق قد تعيق رحيله.


ويأتي تفكير المدير الفني في الإبقاء على خدمات مدافعه الشاب، في ظل اقتراب سعد الدين سمير من الرحيل، ورغبته في تقوية خط دفاعه.


ويرى موسيماني، أن الفريق عانى بشكل كبير من الأخطاء الدفاعية في الموسم الماضي والتي كلفته خسارة لقب الدوري المصري، ويرغب في الحفاظ على لاعبه بالموسم الجديد.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يتنفس الصعداء داخل الأهلي قبل السوبر المصري.. عودة أهم لاعبي الفريق وإعلان مشاركته بشكل رسمي


وكان نادي فيوتشر إف سي نجح في التوصل إلى اتفاق مع المارد الأحمر من أجل الحصول على توقيع محمد عبدالمنعم “كامبوس”، بالموسم الجديد.


وكان كامبوس أنهى إعارته إلى فريق سموحة السكندري بالموسم الماضي، ولكنه لم يتم حسم موقفه من العودة للقلعة الحمراء.


ويفكر موسيماني في التراجع عن قرار رحيله، بعدما رحب في وقت سابق، برحيل اللاعب مرة أخرى على سبيل الإعارة، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات قبل عودته.


وأبدى سموحة رغبته في استعارة اللاعب مرة أخرى بناءً على طلب احمد سامي المدير الفني، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح حتى الآن.


وكان سموحة نجح من قبل في التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع القلعة الحمراء لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


كما تعاقد مع فهد جمعة مهاجم الفريق الشاب لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للنادي الأهلي استعادة خدماته مرة أخرى عقب نهاية الموسم الأول.


وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.


وعاد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.


ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …