fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بيراميدز يسخر من الأهلي قبل المواجهة النارية.. ويبعث رسالة مستفزة

في إطار المباراة التي تبقى عليها ساعات قليلة للانطلاق بين الأهلي وبيراميدز، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام والمقررة غداً الثلاثاء، بعث النادي السماوي رسالة غريبة قبل المواجهة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أرقام لمواجهات الفريقين قبل مواجهة الغد، هذه الأرقام لم يكن فيها التاريخ السيء الماضي للنادي قبل أن يتحول مسماه من الأسيوطي إلى بيراميدز.

 

وقام ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي بشراء نادي الأسيوطي وتحويله إلى اسم الأهرام لتعترض وكالة الأهرام وجريدة الأهرام على القرار، ويتم اتخاذ القرار النهائي بتحويله إلى “بيراميدز”.

 

وللأهلي تاريخ طويل مع الفريق السابق قبل تحويله ولكن لم يعترف به “بيراميدز”، حيث نشر تاريخ غريب بين الفريقين، يشير فيه إلى أن الأهلي لم يحقق الفوز عليه في ثلاث مناسبات وأن الأسيوطي سابقاً “بيراميدز” الحالي فاز على الأهلي ثلاث مرات مقابل مرة واحدة للأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

أون تايم سبورت تحسم العروض النارية لنجم النادي الأهلي المميز.. تابع التفاصيل

 

وجاءت الاحصائية تشير إلى أن الفريقين تقابلا 7 مرات من قبل، وأن التعادل كان حليف 3 مواجهات، بينما فاز الأهلي في مواجهة واحدة، واستطاع بيراميدز تحقيق الفوز في 3 مواجهات قبل ذلك.

 

ودخل شباك الأهلي 7 أهداف من المواجهات السابقة، بينما استطاع الأهلي أن يهز شباك الخصم 5 مرات في المباريات التي تقابل فيها مع الفريق، فيما لعب بيراميدز 10 جولات في الدوري العام واستطاع أن يحصد 26 نقطة، وخاض الأهلي 9 مواجهات جمع من خلالها 25 نقطة في ماراثون الدوري العام هذا الموسم.

 

وقام المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بتجهيز اللاعبين بكل قوة للمواجهة الحاسمة والتي سوف تنطلق خلال الساعات القليلة المقبلة، عبر الحديث مع اللاعبين في كل مواطن القوى والضعف.

 

واتخذ موسيماني قراراً بتعنيف اللاعبين بعدما ظهروا بأداء غير مرضي للغاية في مباراة الفريق أمام المريخ السوداني، بعد هز شباك الفريق الأحمر مرتين في المباراة، وهو معدل غير مرضي على الإطلاق من جانب المدير الفني والجهاز المعاون.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى تحقيق الانتصار على الفريق السماوي، ولأنه خير استعداد لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …