fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بينهم المتمرد| شوبير يكشف الموقف الأخير للراحلين عن الأهلي.. الملف كامل بالأسماء

كشف أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عن الخريطة الجديدة التي تنتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بشأن اللاعبين المقرر أن يغادروا القلعة الحمراء سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

وأضاف شوبير، أن زياد طارق سوف يعار إلى سيراميكا كليوباترا، خلال الفترة المقبلة، وأنه تم الاستقرار على هذا القرار بالإضافة إلى لاعبين آخرين سوف يتم الاستغناء عنهم.

إقرأ أيضاً:

سوف أقوم بتغيير مركزك: أقوى تصريح من كولر تجاه نجم الأهلي

زياد كان تم الاتفاق على إبقائه في الصفوف لفترة إضافية مقبلة، ولكن الجهاز الفني يميل إلى فكرة الاستغناء عن اللاعب مؤقتاً لاكتساب الخبرات، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين المتوقع لهم مستقبل باهر بعد العودة.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن محمد محمود لاعب وسط الملعب سوف يخرج معاراً ولديه عرض جيد من إحدى أندية الدوري المصري، بالإضافة إلى أن محمد فخري سوف يخرج بعيداً عن الصفوف الحمراء.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن المشكلة الكبرى في رحيل صلاح محسن، والذي يريد أن يرحل على طريقته الخاصة، مشيراً إلى أن الحديث حالياً عن رحيله تزايد من خلال الزمالك وبيراميدز اللذان يريدان الحصول عليه.

وكشف شوبير أن الأهلي لن يفرط في أي من اللاعبين الشباب بشكل نهائي، وأن الرحيل سوف يكون عن طريق الإعارة فقط، حتى لا يندم فيما بعد على رحيل اللاعبين بعيداً عن الفريق الأحمر.

ويرى حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، أن صلاح محسن لاعب مقنع ولكنه يجب أن يتم ضبط العديد من الأمور الخاصة به خلال الفترة المقبلة من أجل أن يكتشف طريقه ومستقبله إلى الأفضل.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …