fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

شوبير يٌعلنها : نجم الأهلي المتمرد يقترب من الزمالك مجاناً..والحاوي يرحل لهذا النادي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية عن مفاجأة قوية في الساعات القليلة الماضية بخصوص أزمة صلاخ محسن جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وإمكانيه رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي يقترب من الانتقال لصفوف الزمالك أو بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل مجاني بعد تم وضعه على قائمة الانتظار من قبل الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وتابع في حديثه أن صلاح محسن أعلن بشكل غير مباشر تمرده عن المشاركة مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية عقب وضعه على قائمة الانتظار تمهيداً لرحيله عن القلعة الحمراء في الصيف الحالي.

زياد طارق يقترب من سيراميكا كليوباترا

وشدد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته أن زياد طارق جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اقترب أيضاً من الرحيل عن أسوار المارد الأحمر في الميركاتو الجاري وذلك بنظام الإعارة لصعوبة مشاركته مع الفريق بالموسم المقبل لتكدس مركزه بالعديد من اللاعبين.

وقال شوبير في تصريحاته أن زياد طارق اقترب بشدة من الانضمام لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بعد تلقيه عرضاً مميزاً من الأخير والمشاركة بشكل أساسي في الموسم الكروي الجديد.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار الناشط في دوري الدرجة الأولى البوليفي.

وقرر مارسيل كولر قيد الصفقات الجديدة في قائمة الأهلي الإفريقية استعداداً لمواجهة الاتحاد المنستيري في أول لقاءات الأحمر الرسمية بالموسم الجديد يوم 9 أكتوبر الجاري وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

في الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

بعد موديست.. صفقة فاشلة جديدة في الأهلي بنهاية الموسم

جاء المستوى الباهت الذي ظهر به الفرنسي أنطوني موديست مهاجم النادي الأهلي على مدار الفترة  …