fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بينهم نجم الأهلي.. كيروش ينقلب على هؤلاء ويقرر استبعادهم قبل مواجهة السنغال

اتخذ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم قراراً من العيار الثقيل بشأن اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم في مواجهة السنغال المقبلة في المرحلة النهائية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية.

 

وقرر كيروش اتخاذ قرار ناري بشأن اللاعبين وأخطر معاونيه وائل جمعة ومحمد شوقي وضياء السيد أن القائمة التي سوف تشهد انضمام عدد من اللاعبين لمباراة السنغال لن تكون مثل السابقة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

واتخذ المدير الفني للمنتخب الوطني قراره باستبعاد محمد شريف لاعب النادي الأهلي من المباراة، والاعتماد على المهاجمين الذين كانوا متواجدين في بطولة كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية وعلى رأسهم مصطفى محمد ومروان داودا.

 

ولم يشارك شريف بشكل أساسي في المباريات مع كيروش خلال الفترة المؤخرة، وتم الاعتماد عليه أمام الكاميرون في الدور قبل النهائي لمدة 10 دقائق فقط، وخرج لينزل مكانه أحمد سيد “زيزو”.

 

وقرر كيروش أيضاً استبعاد عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز، بسبب عدم قدرته على مجاراة الأمور الخاصة بتوليفة المنتخب الحالية من حيث السرعة والامكانيات التي يعتمد عليها كيروش خلال الفترة الجارية.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدخل في مفاوضات مكثفة مع شبيه عمرو السولية واللاعب يبدي موافقة على الرحيل في الصيف

 

ويعتمد البرتغالي على عدد من اللاعبين أصحاب السرعة، وقام بتفيضل تواجد عمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط بجانب محمد النني واستبعاد عبدالله السعيد واختفاؤه من المنتخب بعد المباراة الأولى أمام نيجيريا.

 

ويرغب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن يتخطى مباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني.

 

ويتطلع الفراعنة إلى الدفاع عن طموحات المصريين بالوصول إلى كأس العالم بعد ضياع حلم التتويج بالبطولة الإفريقية الثامنة في تاريخ المنتخب بعد الخسارة من السنغال في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

 

عبدالله السعيد الذي اختفى في ظروف غامضة بالمنتخب الوطني ولم يظهر في الكادر في أكثر من مباراة، رغم الاحتفالات الكثيرة التي ظهر عليها اللاعبين بعد الوصول للمباريات النهائية، وتحديداً بعد الفوز على الكاميرون.

 

ومر المنتخب الوطني الأول بلحظات صعبة للغاية في كأس الأمم الإفريقية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يرغب في الوصول لكأس العالم للأندية تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني الذي نال إعجاب اللاعبين والجماهير المصرية بعد الوصول للأدوار النهائية.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …