fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تحت أنظار موسيماني.. 4 رسائل نارية داخل الأهلي لتصحيح المسار

تعادل فريق كرة القدم بالأهلي أمام الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، وضع المارد الأحمر في حالة طوارئ قصوى من أجل الفوز في العودة والصعود لدور المجموعات.



وطالب محمود الخطيب، رئيس الأهلي، من الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني، ضرورة الفوز في لقاء العودة بأي ثمن، وإلا العقاب سيكون كبير جدًا.



ويستضيف الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر، على ملعب “وي السلام”، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.



وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف الأهلي علي معلول من ركلة جزاء، وتعادل للحرس جبريل ديورا.

 

رسائل موسيماني

  1. خاض لاعبو فريق الأهلي تدريبات في صالة «الجيم» لمدة ساعة قبل انطلاق المران الفني والخططي على ملعب التتش.



  2. حرص الجهاز الفني على خوض اللاعبين تدريبات في صالة الجيم في الفترة الماضية، وإدراجه ضمن البرنامج التدريبي لرفع القدرة البدنية للاعبين.



  3. عاد محمد مجدي أفشة للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء حفل زفافه وشهر العسل الذي حصل عليه لمدة 4 أيام، حيث طلب من الجهاز الفني الاعتماد على خدماته في المباريات القادمة.




  4. وعقد موسيماني جلسة مع محلل الأداء الجديد كايلا سلمون، حيث تسلم تقرير عن أخطاء مباراة الذهاب وطريقة أداء لاعبي الفريق المناسب، وتعهد بتصحيح ذلك في التعليمات التي توضع للاعبين.



  5. أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، تقسيمة في وسط الملعب لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تطبيقها بشكل عملي خلال مباراة بطل النيجر.



    أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن جدول بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، حتى الجولة الثامنة.



     

    ويفتتح فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري العام أمام فريق الإسماعيلي، يوم الأربعاء الأسبوع القادم.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …