fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تذبذب مستوى محمد شريف يجبر إدارة الأهلي على القرار الصعب.. تابع التفاصيل

حالة كبيرة من الجدل وعلامة استفهام ضخمة تعتري لاعب النادي الأهلي محمد شريف بعدما صام عن التسجيل على مدار 9 مباريات سابقة لم يستطع فيها هز الشباك، وافتقد كل الدعائم الأساسية والهامة للتهديف.

 

ولم يقدم لاعب النادي الأهلي الأداء المنتظر له على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة الراهنة، ولم يقوم بأية انتفاضة قريبة بعد العودة من صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أثناء مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويرى أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن السنغالي أليو بادجي لم يحصل على فرصته الكاملة في صفوف النادي الأهلي، وكان على مقربة التألق في فترة سابقة ولكن لم يحالفه الحظ.

 

وانتهى إعارة بادجي إلى صفوف أميان الفرنسي خلال الأيام القليلة المقبلة، وتنتظر إدارة النادي الأهلي عرضاً بقيمة مليون دولار من أجل ضمه بشكل نهائي من الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

صدمة قوية داخل لجنة التخطيط بسبب رباعي الأهلي.. تفاصيل هامة

 

وتتمسك إدارة النادي الأهلي مؤخراً بعد هبوط مستوى شريف وعدم عودة حسام حسن بالشكل اللائق في الصفوف الحمراء، إلى عودة بادجي مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، ورفض بيعه إلى أميان الفرنسي.

 

ومن المقرر أن تناقش إدارة التخطيط والتعاقدات ولجنة الكرة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول عودة بادجي مرة أخرى إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويريد النادي الأهلي تعدد البدائل في الصفوف في ظل عدم عودة صلاح محسن مرة أخرى إلى الفريق الكروي الأول بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أثناء المشاركة مع الفريق في المباريات الودية قبل انطلاق الدوري العام.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى منح الفرصة إلى البدلاء وذلك بالاتفاق مع الجهاز المعاون، حيث يريد المدير الفني أن يجري التدوير الوشيك وذلك من أجل إعطاء فرصة لكل اللاعبين الذين يتطلعون إلى المشاركة في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويتواجد بند في عقد إعارة أليو بادجي يتيح له الانضمام مباشرة إلى الفريق الفرنسي مقابل مليون و800 ألف دولار، ولكن اللاعب يرغب في الحصول على فرصة أفضل في الصفوف الحمراء بعدما جاء إلى الأهلي في عهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …