fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تفاصيل جديدة بشأن تحركات الأهلي ضد “المشبوه” قبل موقعة الإياب

تواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، في الساعات الماضية مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من خلال بعض الاتصالات والمخاطبات الرسمية، للتحذير من وقوع الحكم الجامبي بكاري جاساما من أخطاء متعمدة في لقاء الإياب أمام صن داونز.

ونقل جهاز الكرة بالأهلي، للاتحاد الأفريقي ملف كامل بشأن عدد من الأخطاء التي ارتكبها بكاري ضد الأهلي في عدد من المباريات خلال السنوات الماضية في البطولة الأفريقية.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق أكبر قدر من العدالة والنزاهة التحكيمية في مبارياته الأفريقية، في ظل طموحات الفريق الكبيرة بحصد اللقب في النسخة الحالية.

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدفي الأهلي لاعبه التونسي علي معلول، حيث سجل الهدف الأول من صناعة جونيور أجايي، في الدقيقة 56، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 68 من ركلة جزاء حصدها السنغالي أليو بادجي للفريق الأحمر.

ويلتقي الفريقان مجددًا في إياب الدور ربع النهائي، في “بريتوريا” بجنوب أفريقيا، يوم 7 مارس الجاري، في مباراة حسم هوية الفريق الصاعد للدور نصف النهائي.

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …