fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

تفاصيل جلسة فايلر مع الخطيب..كواليس واتفاقات تضع النقاط فوق الحروف

فتح رئيس النادي الأهلي، ملف تجديد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، خلال الساعات الماضية، في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فيروس كورونا.

نكشف كواليس الاتفاقات بين المدير الفني وإدارة الأهلي:

-أعلن الخطيب رسمياً تمسكه باستمرار فايلر في النادي الأهلي خلال الموسم الجديد، وأبدى السويسري موافقته لكنه طلب من إدارة الأهلي انتظار قرار أسرته النهائي سواء بالبقاء لفترة جديدة أم التراجع عن هذه الخطوة.

-حسم فايلر عدد من الملفات بشأن المراكز التي تحتاج إلى تدعيم، ويرفض فايلر ضم حارس جديد لثقته في الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، كما هناك رفض من جانبه لفكرة ضم مساك جديد خاصة بعد اقتراب سعد سمير من العودة، في الوقت الذي طلب خلاله فايلر بشكل واضح من إدارة الأهلي ضرورة تدعيم مركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي، ولحاجة محمد هاني للاعب آخر بجانبه، وبالفعل وعدته إدارة الأهلي بعرض عدد من المرشحين عليه.

-تمسك فايلر في حالة استمراره بالمرحلة المقبلة، بضرورة بقاء نفس أعضاء الجهاز المعاون برفقته في ظل ثقتهم في قدراتهم ورؤيتهم بالفترة الماضية، كما نفى المدير الفني خلال الجلسة وجود خلافات بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

-لم يتحدث مجلس الأهلي مع فايلر في أي تفاصيل مادية، بشأن زيادة قيمة العقد الجديد في حالة التجديد، وهناك تفكير بوضع بعض الاغراءات على البطولات، بمعنى أن يحصد المدير الفني على مكافآت كبيرة في حالة حصد البطولات المحلية والأفريقية.

 

شاهد أيضاً

“حُسم الأمر”.. إعلامي يُفجرها: علي معلول يرحل عن الأهلي في نهاية الموسم

فجر الإعلامي محمد الليثي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي التونسي علي معلول الظهير …