fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تفاصيل مثيرة في صدام أحمد فتحي مع نادر شوقي أمام لجنة التخطيط

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل هامة في المشهد الآخير في العلاقة بين أحمد فتحي والنادي الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات عبر ملعب أون تايم “في بداية الموسم، فتحي تلقى عرضا من بيراميدز مقابل 25 مليون جنيه للنادي الأهلي، ولكن الأهلي تمسك بخدماته وطالبه باستكمال الموسم”.

وأضاف “في شهر يناير الماضي تحدث الأهلي بشكل شفهي مع فتحي وأكد له انه مستمر ضمن صفوف الفريق وسوف يتم تجديد عقده”.

وتابع “خلال جلسة مفاوضات الأهلي مع فتحي، حدثت بعض المناوشات بين نادر شوقي وأحمد فتحي في الجلسة، وقال له فتحي انت بتتكلم بأسمي أم ضدي، انت ضدي مش معايا، ليرد عليه نادر شوقي ويقول له أنا أقول ما اتفقنا عليه قبل الجلسة”.

وزاد “أحمد فتحي طلب المشاركة بشكل أساسي، وعرض على لجنة التخطيط الرحيل ومنح الفرصة للاعب صاعد بدلا منه، خاصة أنه يرى أن محمد هاني وصل إلى 24 عاماً، وأصبح يطالب بفرصة المشاركة أساسيا”.

وواصل “الأهلي عرض على أحمد فتحي الحصول على 12 مليون في الموسم الأول، ثم 11 مليون في الموسم الثاني، ولكن أحمد فتحي كان غاضب بسبب عدم اللعب أساسي وايضا تأخير جلسة المفاوضات معه، مما دفعه لفتح المفاوضات مع أندية آخرى، كما أبدى غضبه بسبب احتساب قيمة المقابل المادي الذي  حصل عليه تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ضمن قيمة عقده”.

وزاد “فتحي طلب خلال الجلسة مساواة قيمة عقده بالتونسي علي معلول، ولكن الأهلي أكد له انه لاعب مغترب ومن الطبيعي أن تكون قيمة عقده كبيرة، في الوقت الذي أبدى فتحي غضبه بسبب احتساب قيمة المقابل المادي الذي  حصل عليه تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ضمن قيمة عقده خلال الفترة الماضية”.

وتابع “أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك عقد جلسة مع اللاعب لجس نبضه، ولكن أحمد فتحي حسم مفاوضاته بشكل كبير مع بيراميدز، لكنه أبلغني انه ينتظر عرضين الأول من الإمارات والثاني من السعودية”.

واختتم تصريحاته قائلا “الأهلي يضع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، ضمن حساباته لتعويض رحيل أحمد فتحي، كما قرر غلق ملف رحيله بنسبة 100%”.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …