fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

جوزيه يُنقذ الأهلي.. الخطيب يستعين بطريقة البرتغالي من أجل تفادي أخطاء موسيماني

استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على اتخاذ قرار جديد بشأن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.


وتتجه النية لدى بيبو، بإعادة الطبيب النفسي للعمل داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، بعد تدهور النتائج بشدة في المباريات الماضية.


وظهر لاعبو الأهلي بمستوى منحدر، خاصة في بطولة الدوري الممتاز، بجانب خسارة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش، بركلات الترجيح 3/2 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


ويأتي قرار بيبو، من أجل رغبته في إعداد اللاعبين نفسيًا بشكل جيد، في ظل التقارير التي تلقاها من الخبراء ولجنة التخطيط، بضرورة عودته مرة أخرى للعمل مع الفريق.


وكانت لجنة التخطيط طالبت بيبو بالسير على نهج البرتغال مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي للفريق، والذي استعان بالطبيب النفسي أثناء فترة وجوده.


وطالبت التخطيط رئيس النادي، بالتعاقد مع طبيب نفسي للفريق للعمل مع المجموعة الحالية، خاصة في ظل تدهور النتائج مؤخرًا، بالإضافة إلى تأثر اللاعبين بوسائل التواصل الإجتماعي بشكل كبير خاصة قبل المباريات الكبيرة التي يخوضها الفريق، مما تؤثر على تركيزهم وتزيد الضغوط عليهم.


ومن المنتظر أن يبدأ الطبيب النفسي عمله في القلعة الحمراء خلال الأسبوع المقبل، عقب انتهاء مباراة إنبي في كأس مصر والتي تقام غدا السبت، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضًا:

Ahly News يكشف حقيقة قرار موسيماني بتجميد نجم الأهلي بسبب السوبر المصري والمطالبة برحيله

ويعتبر جوزيه، من أوائل المدربين الذين طلبوا التعاقد مع طبيب نفسي في الفريق خلال عملهم بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.


ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق إنبي، في السابعة مساء غدا السبت، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، على ستاد الإسكندرية.


ويختتم المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي مساء اليوم بالإسكندرية، استعدادًا للكأس.


ويستمر الفريق في الإسكندرية ضمن المعسكر المغلق، عقب خسارة لقب كأس السوبر أمام طلائع الجيش، مساء الثلاثاء الماضي.

 

ويلتقي الأهلي نظيره إنبي، مساء غدٍ السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات مباريات دور الستة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويسعى موسيماني في قيادة فريقه من أجل تخطي عقبة إنبي والمنافسة على اللقب، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …