fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

حازم إمام يكيل المديح لنجم الاهلي وينتقد ثنائي الزمالك

يرى حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن المنتخب الوطني أصبح لديه شكل فني مميز تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 



وقال حازم إمام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “قبل انطلاق البطولة توقعت أن يتعثر منتخب مصر في جميع مبارياته وذلك بسبب عدم قوة القائمة التي اعلن عنها المدير الفني قبل السفر إلى قطر”.

 



وأضاف “الأمور اختلفت في البطولة وتمكن المدير الفني من منح الوجوه الجديدة الثقة بشكل مميز خلال البطولة وكسب الرهان عليهم”.

 


وتابع “أرى أن عمرو السولية هو مفاجأة بطولة كأس العرب، حيث كان لا يظهر بالشكل المطلوب قبل البطولة ولكن في الوقت الحالي أصبح عنصر أكثر من رائع ولا غنى عنه”.

 


وزاد “عمرو السولية يؤدي بشكل مميز في المركز رقم 6 و8 كما يقوم بالتكملة الهجومية بشكل مميز وايضا لديه دقة رائعة في التمريرات”.

 


وواصل “أرى ايضا أن محمد شريف يتعرض للظلم بسبب مشاركته في مركز الجناح، رغم انه يستحق المشاركة في الخط الأمامي على حساب مروان حمدي”.

 


وكشف “رغم تسجيل مروان حمدي هدف في لقاء الأردن ولكنه لا يؤدي بالمستوى الفني المطلوب، وأتمنى أن لا يدفع كيروش باللاعب محمد شريف في مركز الجناح”.

 



وانتقد حازم إمام مستوى مصطفى فتحي قائلا “يحتفظ بالكرة بشكل كبير وهو ما يجعله يبذل مجهوداً كبيرا بدون فائدة وأنصحه بالسرعة في الأداء والتمرير”.

 

 

شاهد ايضا..

الاهلي يوجه ضربة موجعة إلى الزمالك وبيراميدز قبل استكمال الدوري

 



وتحدث عن مستوى حسين فيصل قائلا “مستوى اللاعب تراجع في لقاء الأردن، وذلك بسبب الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها اللاعب بعد تألقه في المواجهات الأولى مع منتخب مصر”.

 



وواصل “تألق حسين فيصل مع سموحة ومنتخب مصر بعد رحيله من صفوف نادي الزمالك،  أمر عادي وطبيعي فهو لاعب صغير في السن، وعليه أن يواصل تقديم أفضل ما عليه وأن يبتعد عن الضغوطات الجماهيرية والإعلامية”.

 



واختتم “أرى ايضا أن أحمد أبو الفتوح يعتبر من اكتشافات البطولة حيث نضج وتطور من الناحية الفنية بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأصبح عنصر مؤثر في الجبهة اليسرى مع منتخب مصر على مدار الفترة الماضية”.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …