fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

حتى لا تندهش.. هكذا يخطط موسيماني أمام المصري وايسترن قبل لقاء الرجاء المغربي

تحديات كثيرة تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، وذلك سواء على المستوى المحلي أو القاري في الفترة الصعبة المقبلة.

 



ومن المقرر أن تقام مواجهة الأهلي مع المصري البورسعيدي يوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، قبل أن يلتقي الأهلي مع ايسترن كومباني يوم الثلاثاء، ثم يتحول الفريق الأحمر بعد ذلك إلى المشوار الأفريقي لخوض مواجهة الرجاء المغربي يوم 16 أبريل.

 



ويتصدر المارد الأحمر مسابقة الدوري وذلك برصيد 31 نقطة حيث حقق العلامة الكاملة في جميع المواجهات وذلك باستثناء التعادل فقط مع فيوتشر إف سي.

 



ويملك  النادي الأهلي 31 نقطة بعد لعب 11 لقاء، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 28 نقطة بعد لعب 12 لقاء، وبيراميدز في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

 



-4 خطط كشفت عنها مواجهة زعيم الثغر

 



يبدو أن بيتسو موسيماني سوف يميل “محليا” إلى اللعب التجاري من خلال قيادة الفريق الأحمر لتحقيق الانتصارات بأقل مجهود من خلال الحصول فقط على النقاط الـ3 بعيدا عن الأداء الجيد، وذلك لتجنب حدوث المزيد من الإجهاد لدى اللاعبين بصفوف الفريق.

 



يميل بيتسو موسيماني إلى الاستمرار في تطبيق سياسة التدوير واستغلال أكبر قدر من الأوراق والعناصر في صفوف الفريق الأحمر وذلك خلال مباراتي المصري وايسترن كومباني تحديدا، وذلك ما كشف عنه في لقاء الاتحاد السكندري بعد تواجد محمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية على دكة البدلاء.

 

شاهد ايضا..

رغم الفوز على الاتحاد السكندري.. إعارة مؤكدة لثلاثي الأهلي في الصيف

 

 


سيكون هناك تركيز شديد من جانب عناصر النادي الأهلي، لحسم مباراتي المصري البورسعيدي وايسترن كومباني في الشوط الاول، وذلك بهدف قتل اللقاء في الشوط الثاني وتخفيف حالة الإجهاد البدني التي تظهر على بعض العناصر بالفترة الماضية، وكان الفريق الأحمر قد اكتفى بهدف في لقاء الاتحاد السكندري قبل أن يعود إلى الخلف في الشوط الثاني.

 


بداية عودة القوة الضاربة إلى صفوف تشكيل النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ستكون مع لقاء الرجاء المغربي في ذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لدخول الفريق إلى هذه المواجهة في أفضل فورمة فنية وبدنية.

 

 

 

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …