fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

حددهم بالاسم.. مارسيل كولر يطلب ضم رباعي الدوري المصري إلى الأهلي

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أسماء الصفقات التي يحتاج إلى ضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الفترة القادمة.

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى تلبية إحتياجاته الفنية من جانب إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في الفترة المقبلة من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والعالمية.

وعقدت كولر جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على قطاع الكرة بالنادي الأهلي في الساعات الماضية إلى لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح للحديث عن الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر في الصيف المقبل.

وعلم”أهلي نيوز” من خلال مصادره داخل النادي الأهلي أن كولر طلب التعاقد مع 4 لاعبين من الدوري المصري في الصيف القادم بعد أن أشاد بمستواهم الفني والبدني طوال الموسم الحالي معللاً ذلك أنهم سيضيفون للفريق الأحمر خلال الموسم المقبل.

وحدد كولر الرباعي محمد رضا بوبو نجم وسط نادي فيوتشر بالإضافة إلى زميله عمر كمال عبد الواحد ومحمود مرغي وأحيراً أسامة جلال نجم نادي بيراميدز وذلك من أجل ترميم دفاع المارد الأحمر في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يدخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات قوية مع أنديتهم من أجل الظفر بخدماتهم في الصيف القادم لتلبية مطالب السويسري مارسيل كولر لمواصلة التواجد على منصات التتويج سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

ومن جهة أخرى أكد أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق أن السويسري مارسيل كولر يميل إلى الاعتماد على خدمات بعض العناصر البديلة في مواجهة الترجي التونسي، والمواجهات الـ3 القادمة في بطولة الدوري الممتاز

وأضاف بأن الأقرب هو منح مارسيل كولر الفرصة إلى بعض البدلاء مثل محمد شريف وأحمد عبد القادر وغيرهم من العناصر التي لم تشارك في الفترة المقبلة

وشدد أن الأقرب هو استمرار مشاركة حمد الشناوي في المواجهة القادمة أمام الترجي التونسي، وذلك بعد غيابه المرتقب عن المشاركة في 3 مباريات متتالية في الدوري بسبب الإيقاف وهو ما يجعل هناك فرصة قوية من الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير للمشاركة.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه الأهلي منافسه الترجي الجمعة المقبلة الموافق 18 مايو الجاري ضمن مباريات دوري الأبطال.

شاهد أيضاً..

كاف يفسد المخطط ويوجه ضربة قاسية لصن داونز حال مواجهة الأهلي!

برنامج خاص لمحاولة لحاق ثنائي الأهلي بمواجهة الترجي.. تابع التفاصيل

حالة من الغضب تسيطر على نجم الأهلي وعبد الحفيظ يتدخل

كولر يفاجئ رباعي الأهلي قبل مواجهة الترجي.. ويٌطيح بـ”الدينامو”

الأهلي يرد بحسم على الوسطاء: الشناوي ليس للبيع ولن يتم التفريط فيه

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بخصوص إيقاف كهربا مع الأهلي..”كواليس هامة”

بولي جونيور سامبو.. معلومات عن دبابة الأهلي المحتملة ؟

” في 7 ثواني”..الأهلي يوقع مع نجم منتخب مصر 3 مواسم

أزمة تضرب الزمالك في مقتل بسبب ” الإخطبوط”.. والأهلي في الصورة

كهربا يرحل إلى هذا الدوري بـ موافقة الخطيب..” الحقيقة كاملة”

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …