fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

حسين الشحات يمسك الأهلي من “إيده” اللي بتوجعه.. ما القصة؟

ينتهي عقد حسين الشحات جناح النادي الأهلي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي مع القلعة الحمراء ويحق للاعب التوقيع مع أي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وهناك استقرار من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لحسم ملف تجديد عقد حسين الشحات وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-قيمة التعاقد معه من العين الإماراتي

حصل النادي الأهلي على خدمات حسين الشحات من العين الإماراتي بمقابل مادي خيالي وصل إلى 5 ملايين دولار، ولذلك سيكون من الصعب على الإدارة الحمراء ترك جناح الفريق يرحل بدون مقابل وهو ما يضع جهاز الكرة في مأزق أمام الجماهير والإعلام.

-مناوشات الزمالك

كالعادة شهدت الساعات الماضية دخول بعض وكلاء اللاعبين على الخط، ومحاولة تسويق اللاعب على إدارة نادي الزمالك واستغلال قرب انتهاء عقده مع الفريق الأحمر، ومحاولة تكرار في وقت سابق مع عبد الله السعيد لاعب القلعة الحمراء السابق.

كما يدرك النادي الأهلي صعوبة انتقال حسين الشحات إلى الزمالك في صفقة مجانية، رغم القيمة المالية الكبيرة التي تم التعاقد بها مع اللاعب.


-تعهد كولر


منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب من أجل تجديد عقد حسين الشحات رغم عدم مشاركته بشكل أساسي في الفترة الماضية.

ويأتي طلب المدير الفني رغم اكتشاف نجم موهوب مثل كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن، بالإضافة إلى اقتناعه بقدرات طاهر محمد طاهر الذي عاد من جديد لصفوف المنتخب.

ويرى كولر أن حسين الشحات قادر على التطور بشكل جيد تحت قيادته في الفترة المقبلة، من الناحية الفنية والبدنية في مركز الجناح الأيمن.

شاهد ايضاً..كواليس هامة في الأهلي

ضربة معلم.. مروان عطية في الأهلي

التلويح بالأهلي أو 40 مليون جنيه.. نجم الزمالك يورط مرتضى منصور

صفقات تحاصر الخطيب في الأهلي..التعاقد مع الثلاثي مقابل 216 مليون جنيه

عقب العودة من باريس.. الخطيب يعاقب الزمالك بـ4 قرارات نارية

كشف النقاب عن صفقات الأهلي في يناير.. لاعب وسط محلي و٢ أجانب في الهجوم

اكتشاف مارسيل كولر.. تحديد موعد مشاركة اللاعب العصري في المباريات

شاهد أيضاً

كولر تحت الحصار.. ٤ أسباب وراء تراجع نتائج الأهلي

يعيش فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حالة من التراجع في …