fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

خارج التوقعات.. كولر يستعين بـ موسيماني لتعويض علي معلول أمام البنك الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي البنك الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام البنك غداً الثلاثاء الموافق 24 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر في الساعات الماضية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إراحة التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر من المشاركة فى مباراة البنك بسبب الإجهاد العضلى الذى يعانى منه اللاعب عقب مشاركته في لقاء نادي الزمالك الماضي.

ووضع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي برنامج علاجي للاعب التونسي واستشفاء لمدة 48 ساعة من أجل التخلص من الإجهاد العضلي على أن ينتظم اللاعب في المران الجماعي بصفة طبيعية عقب مباراة البنك الأهلي استعداد للمشاركة مع المارد الأحمر أمام أوكلاند سيتى في افتتاحية مباريات كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل.

ضربة قوية لكولر.. إصابة علي معلول وموقفه من لقاء الأهلي والزمالك بالقمة

وعلم” أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر استقر عى تجهيز اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا للدفع به في المركز الظهير الأيسر لتعويض غياب الدولي التونسي علي معلول في مباراة البنك الأهلي.

ويرى كولر أن أحمد نبيل كوكا قد أجاد بشكل كبير في هذا المركز وتحديداً تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني  قبل مجيئ السويسري مارسيل كولر لتولي المهمة الفنية للمارد الأحمر في سبتمبر الماضي على الرغم من وجود مجمد أشرف إلا أن السويسري يتجه لمشاركة اللاعب الأول في اللقاء المقبل.

كوكا» يقترب من العودة للتدريبات الجماعية

ويختتم النادي الأهلي مرانه الجماعي اليوم الأثنين لخوض مباراته ضد البنك الأهلي غدا، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر المسابقة المحلية.

وسيدخل المارد الأحمر معسكراً مغلقاً بأحد الفنادق استعدادا لخوض مباراة الغد في إطار سعيه لتأمين قمة الدوري التي يتربع عليها في الوقت الحالي بعد الفوز في اللقاء الماضي على غريمه التقليدي نادي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

وتٌعتبر مباراة الأهلي والبنك الأهلي غداً هي المواجهة الرسمية الأخيرة للشياطين الحمر قبل السفر إلى دولة المغرب لبدء منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى يستهلها الفريق القاهري بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي فى الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

إقرأ أيضاً 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …