fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

خاص| عرض يوناني يهدد الأهلي بضم أهم لاعبي الكرة المصرية والأحمر يتحرك سريعًا قبل الندم

دخلت أحد الأندية اليونانية في منافسة شرسة وقوية مع النادي الأهلي، للحصول على توقيع أحد أهم أهدافه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي، عن صفقة جديدة لتعويض غياب أكرم توفيق لاعب الفريق، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 


وتأكد غياب توفيق عن صفوف المارد الأحمر، لما يقرب من 9 أشهر مقبلة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة المنتخب الوطني ضد نيجيريا بكأس الأمم الإفريقية.

 


ووضع النادي الأهلي، هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، ضمن اهتماماته للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


وينتظر أن يدخل المارد الأحمر، في مفاوضات جادة مع إدارة زعيم الثغر، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم التعاقد مع صلاح لاعب وسط الفريق، لتدعيم صفوفه بالميركاتو الشتوي.

 


وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن صلاح تلقى عرض بشكل شفوي من أحد أندية القمة في اليونان للحصول على توقيعه.

 


وأضاف المصدر، هناك تواصل من نادي يوناني مع اللاعب للتوقيع معه وخوض تجربة الاحتراف، حيث من المنتظر وصول عرض رسمي من أجله.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

كأس الرابطة المصرية يُهدد استمرار نجم الأهلي وموسيماني يتمسك برأيه


وظهر هشام صلاح مع الاتحاد السكندري، بمستوى مميز منذ انطلاق الموسم الجاري، ويعتمد عليه حسام حسن المدير الفني، بشكل أساسي.

 

 

ويأتي اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب، في ظل رغبته بتدعيم خط الوسط، بعد الإصابات التي ضربت الفريق والتي كان آخرها أكرم توفيق، والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع المنتخب الوطني بكأس الأمم الإفريقية.

 

 

وسقط توفيق خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، بالإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ضد نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي انتهت بفوز النسور النيجيرية بهدف دون رد.

 

 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب بدأ في الخضوع لبعض جلسات العلاج الطبيعي تمهيدًا لخضوعه للجراحة.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لاستئناف مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، ثم الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …