fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

خالد الدرندلي يستعين بسلاح غريب لخداع الجمعية العمومية للأهلي

واجه خالد الدرندلي المرشح لمنصب أمين الصندوق في النادي الأهلي أزمة كبيرة خلال الايام الماضية بسبب تراجع شعبيته بين اعضاء الجمعية العمومية، لدرجة دفعته الي الفوتوشوب لفبركة الصور وتركيبها كوسيلة أخيرة لاستعادة توازنه الانتخابي بعدما فشل كسب ثقة الاعضاء أو اقناعهم ببرنامجه الإنتخابي.



ولجأ الدرندلي إلى “حيلة مكشوفة” خلال الساعات الماضية عندما قام بفبركة صور له مع كابتن محمود الخطيب وقام بنشرها في محاولة لخداع وتضليل الاعضاء وكإنه ضمن قائمة محمود الخطيب في مشهد غريب ومُريب.



وحاول الدرندلي من خلال هذه الفبركة خداع الجمعية العمومية للنادي الأهلي بإنه ضمن قائمة الخطيب رغم أن يخوض السباق الأنتخابي خارج القائمة بعدما رفض قرار لجنة حكماء ورموز الاهلي أو الإستماع لصوت العقل وأصر على خوض الأنتخابات مُستقلاً.



تصرف الدرندلي الأخير وقيامه بفبركة صورته مع الخطيب أثار ردود أفعال غاضبة ضده في الأهلي حيث أعلن أعضاء الجمعية العمومية رفضهم التام لهذا التصرّف الذي يدل على الخداع والتضليل ويفتقد للمصادقية والنزاهة الانتخابية التي اعتاد عليها ابناء الأهلي عبر جميع اجياله.

 

تابع ايضا..

خطوة مؤثرة.. بيراميدز “يصعق” الاهلي ويمهد لخطف صفقة أمير توفيق



وطالب الكثيريين خالد الدرندلي بضرورة التوقف عن هذه التصرفات مؤكدين أنها تكشف نواياه تجاه الأهلي وأنه يتطلع من أجل الحفاظ على “كرسي” أمين الصندوق مهما كانت الطريقة أو الوسيلة بما يتعارض مع مبادئ وقيم الاهلي.


وذهب أعضاء الجمعية العمومية بالأهلي إلى أن “فبركة” الصورة الأخيرة تؤكد أن خالد الدرندلي إختار طريق المصلحة الشخصية دون النظر لمصلحة الكيان الكبير وهو ما يجعل قرار إستبعاده من القائمة مؤخراً على “يد” لجنة الحكماء ومحمود الخطيب قراراً صائباً بنسبة 100%.


وتضم قائمة محمود الخطيب: العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً صندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف
.


يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد حقق انجازات كبيرة في الفترة الماضية في جميع الملفات بشكل يفوق طموحات الجمعية العمومية للقلعة الحمراء، في الوقت الذي يعيش خلاله الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أقوى فتراته الفنية بعد الاستعانة بالصفقات الجديدة التي ضمتها الإدارة.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …