fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

«فيفا» تثأر لمحمود الخطيب.. وتعيد حقوق الأهلي في قضية «الهارب»

تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، خبرًا سعيدًا قبل الدخول في معترك السباق الانتخابي للقلعة الحمراء يوم 26 نوفمبر القادم.




تستعد قائمة محمود الخطيب لخوض سباق الانتخابات المقرر لها 26 نوفمبر الجاري، حيث تطمح القائمة  لخدمة رغبات وأحلام أعضاء وجماهير الأهلي.




وتضم قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة كلًا من: محمود الخطيب مرشحًا على كرسي الرئاسة، العامري فاروق مرشحًا لمنصب نائب الرئيس، خالد مرتجي مرشحًا لأمانة الصندوق، وللعضوية فوق السن:طارق قنديل – محمد سراج الدين – محمد الدماطي – مهند مجدي – محمد شوقي – محمد الغزاوي – حسام غالي، وللعضوية تحت السن:محمد الجارحي – مي عاطف.

 



وحقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزرًا عريضًا على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.




وسجل خماسية الأهلى ديانج “هدفين”، على معلول “هدفين” ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى.



وكشفت تقارير تونسية عن توجيه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارًا صارمًا بحرمان نادي النجم الساحلي التونسي من التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.




وأوضحت صحيفة “تونس الرقمية” أن فيفا منعت النجم من التعاقد مع أ ي لاعبين حتى سداد المستحقات المستحقة على الثاني عمر كوناتي والإيفواري سليمان كوليبالي.



وطالبت “فيفا” نادي النجم بدفع الأموال المستحقة على مدافع النجم الساحلي السابق عمر كوناتي والذي يلعب في صفوف هلال الشابة حاليًا 2 مليون دينار،بالإضافة إلى دفع مستحقات النادي الأهلي المصري من قيمه انتقال سليمان كوليبالي.




جدير بالذكر أن “فيفا”، وقع غرامة مالية على سليماني كوليبالي بقيمة مليون و400 ألف دولار لصالح النادي الأهلي، بعد هروبة من القلعة الحمراء في 2017.



وقدم مسئولو النادي التونسي طلبات تظلم للمحكمة الرياضية الدولية لتخفيق العقوبة على كوليبالي في يونيو الماضي، إلا أن “كاس” أكدت أنه من حق الأهلي تحصيل الغرامة الموقعة على اللاعب مع دفع 15% فوائد تأخير.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …