fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خالد الغندور يثير الجدل ويسخر من الأهلي بعد صعود الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من النادي الأهلي، بعد صعود الوداد المغربي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضرب الفريق المغربي مباراة نارية مع الأهلي، في الدور النهائي، وذلك بعد التعادل مع صن داونز في الدور قبل النهائي، بهدفين مقابل هدفين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي، 4 يونيو المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر في رد الاعتبار بعد الخسارة التي لحقت به في النسخة الماضية، أمام الفريق المغربي، وفقد الأهلي اللقب في تلك النسخة.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ملكش حجة النهائي ذهاب وإياب مش مباراة واحدة في المغرب زي 2022 وكمان حضور جماهيري كامل في مصر.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي في نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على الترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس مساء اليوم الجمعة الماضي، وعاد الأهلي وكرر الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة العودة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة.

يحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين.

إقرأ أيضاً:

كولر يرسل القائمة النهائية.. تعرف على الراحلين عن صفوف الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري العام.. مواجهة من العيار الثقيل

عاجل.. بيان رسمي من فنربخشه بسبب الواقعة المؤسفة ضد تريزيجيه!

عرض من بوليفار لاستعارة برونو سافيو من الأهلي.. تابع التفاصيل

بشرى سارة لكولر.. الهدف الإفريقي الأهم يقترب من الأهلي بسرعة الصاروخ

وائل جمعة: أندية كثيرة حظها سيئ والأهلاوية محظوظين لهذه الأسباب.. واتمنى مواجهة هذا الفريق في النهائي

كولر يوضح سر التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. ويفاجئ المستبعدون

“ٌقرار رسمي”.. الكاف يفاجئ الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر

أول تعليق من الكاف عقب صعود الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الأسد في مكانه الطبيعي.. الأهلي يصعد لنهائي إفريقيا بعد إطاحة الترجي ذهاباً وإياباً

وقع مع الأهلي في وقت سابق| سر دخول صفقة “حسام البدري” حسابات مارسيل كولر

كما وصل الأهلي للدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي بعد أن وصل في مواسم 2019-2020، و2020-2021، و2021-2022 وهذا الموسم 2022-2023، معادلًا رقمه السابق بالوصول أربع مرات متتالية للدور النهائي أعوام 2005، و2006، و2007، و2008، ولم يحقق رقم الأهلي بالوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا أربع مرات متتالية إلا نادي هافيا كوناكري الغيني، وحققها مرة واحدة أعوام 1975، و1976، و1977، و1978.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …