fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

خدعة سيسكا موسكو.. آخر تطورات ملف رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي!

يبدو أن نادي سيسكا موسكو الروسي يخطط لعدد من الأمور القوية والعاجلة في الأهلي مع أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق الكروي الأول الذي تم إرسال عرض رسمي من النادي الروسي للتعاقد مع نجم الفريق الأحمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفاكس الرسمي الذي تم إرساله إلى النادي الأهلي من أجل الحديث عن إمكانية ضم عبد القادر لم يكن متواجد فيه أهم بنود التعاقد وهو المقابل المادي!

شاهد أيضاً..

خبير تحكيمي يعلق على قرار إلغاء هدف القندوسي في مباراة فاركو

تقارير خارجية: الأهلي بصدد التعاقد مع الداهية الإفريقي مقابل 3 ملايين دولار

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

بعد عرض عليه ملف المعارين الـ12.. مارسيل كولر يعيد لاعب واحد فقط في نهاية الموسم

زلزال في صفقات الأهلي بسبب مصطفى محمد وصراع الأندية الفرنسية.. وجديد عبد القادر

بعد حسمها رسمياً.. كيف اتفق الجميع داخل الأهلي على الصفقة الأجنبية الجديدة؟

أول رد فعل من مارسيل كولر بعد اهتمام الأهلي بالتعاقد مع إمام عاشور

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

وأضاف المصدر، أن الفاكس كان فيه إمكانية الحصول على خدمات اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة الماضية مع الفريق الأحمر، ولم يكن فيه أية أمور أخرى بشأن الحديث عن الجانب المادي، وهو الأمر الغريب للغاية.

وكان النادي الروسي يستشف الوضع الكامل للاعب من موافقته أو عدمها، وقد تبدو الخديعة أن سيسكا يريد أن يضغط عبد القادر على النادي الأهلي من أجل الموافقة على الرحيل قبل معرفة العرض المادي.

ولعل الضغط الذي إذا حدث من وجهة نظر النادي الروسي، سوف يؤدي إلى تسهيل مهمة انضمام عبد القادر لأن النادي في هذا التوقيت سوف يجعل الفريق الأحمر في مأزق بسبب ضغط اللاعب المتوقع من جانبهم لتسهيل الجانب المادي.

ومن المقرر أن يفتح النادي الأهلي ملف بيع اللاعب وطرح المقابل المادي على النادي الروسي من أجل الاستماع النهائي للعرض المقدم، سواء بالقبول أو الإيجاب، مع معرفة رأي عبد القادر في خوض تجربة الاحتراف من عدمه.

ويعد عبد القادر من اللاعبين المميزين الذين يعتمد عليهم مارسيل كولر بكل قوة في الصفوف الحمراء، نظراً لما يتمتع به من إمكانيات متميزة ينقصها التأني وعدم التسرع واللعب الجماعي مع الآخرين.

يذكر أن كولر يرى في عبد القادر الجانب الإيجابي المميز من كونه لاعب سريع ومهاري، ويريد أن يستمر في الفريق خلال الفترة المقبلة، للاستفادة من خدماته الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …