fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الزمالك يتمسك بضم مستبعد كولر واللاعب يتردد في حسم القرار!

تمسك نادي الزمالك باستقدام نجم النادي الأهلي المستبعد من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول، وذلك بشأن اللاعب خرج من حسابات المدير الفني تماماً ولم يعتمد عليه.

وجدد نادي الزمالك عرضه لاستقدام أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، من أجل تدعيم الفريق بلاعبين خبرة أصحاب إجادة في الفريق، ويسعون إلى فرض كلمتهم على الفريق الأبيض، وصقل الجانب الدفاعي.

شاهد أيضاً..

خبير تحكيمي يعلق على قرار إلغاء هدف القندوسي في مباراة فاركو

تقارير خارجية: الأهلي بصدد التعاقد مع الداهية الإفريقي مقابل 3 ملايين دولار

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

بعد عرض عليه ملف المعارين الـ12.. مارسيل كولر يعيد لاعب واحد فقط في نهاية الموسم

زلزال في صفقات الأهلي بسبب مصطفى محمد وصراع الأندية الفرنسية.. وجديد عبد القادر

بعد حسمها رسمياً.. كيف اتفق الجميع داخل الأهلي على الصفقة الأجنبية الجديدة؟

أول رد فعل من مارسيل كولر بعد اهتمام الأهلي بالتعاقد مع إمام عاشور

عودة أيمن أشرف وإصابة موجعة لضحية رمضان صبحي.. وكولر يستبعد سداسي الأهلي لأسباب فنية 

” موليكا اقترب”.. الخطيب يكشف مفاجأة لـ كولر بشأن صفقة الكونغولي

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أيمن أشرف مدافع الفريق متردد في اتخاذ القرار اللازم بشأن حسم تواجد اللاعب خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

وشدد المصدر، على أن اللاعب كان في فترة سابقة حاسم لقراره بشأن عدم الانضمام للزمالك، ولكن المحادثات الأخيرة جعلت أشرف يفكر في مستقبله، خاصة أن كولر متعنت في عدم الاعتماد عليه وهو أحد أفضل اللاعبين الذين شاركوا في فترات سابقة مع الفريق.

ويحظى أشرف بدعم كبير من قبل اللاعبين الآخرين في الفريق، والذين يتطلعون إلى أن يكون اللاعب على مقربة من الجهاز الفني للتواجد في الصفوف الحمراء مرة أخرى، وأن يتم الاعتماد عليه من قبل المدير الفني.

ويعاني أشرف من عدم المشاركة والتجاهل، ودخول اللاعب في حالة نفسية سيئة بسبب عدم الاعتماد على جهوده، رغم أنه كان أحد اللاعبين الذين يتميزون بالإجادة الكبرى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وتقتنع إدارة الزمالك باستقدام اللاعب، نظراً لأنه جوكر ويستطيع المشاركة في أكثر من مركز في الدفاع والظهير الأيسر، خاصة في ظل اقترابه من الرحيل نهاية الموسم الجاري، ودخول أكثر من نادي في المنافسة للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يستمر أشرف في الدخول إلى القوائم المقبلة، وذلك بعد إصابة ربيعة في كتفه، واستمرار غيابه عن الفريق خلال الفترة القادمة، حيث تم الاعتماد على استعادة جهود محمود متولي وياسر إبراهيم في الدفاع.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …