fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يرفع القيمة المالية للتعاقد مع الصاروخ الزئبقي

رفعت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي المقابل المادي للتعاقد مع الصاروخ الزئبقي المقرر أن يوقع على عقود جديدة من أجل التواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، قبل الانتقالات الصيفية.

وقامت إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق، بطرح مقابل مادي قوي على حسين الشحات من أجل تجديد تعاقده في الصفوف لمدة إضافية مقبلة تصل إلى 3 سنوات، حيث تم تجديد العرض إلى الأفضل ليصل إلى لاعبي الفئة الأولى بالفريق.

شاهد أيضاً..

خبير تحكيمي يعلق على قرار إلغاء هدف القندوسي في مباراة فاركو

تقارير خارجية: الأهلي بصدد التعاقد مع الداهية الإفريقي مقابل 3 ملايين دولار

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

بعد عرض عليه ملف المعارين الـ12.. مارسيل كولر يعيد لاعب واحد فقط في نهاية الموسم

زلزال في صفقات الأهلي بسبب مصطفى محمد وصراع الأندية الفرنسية.. وجديد عبد القادر

بعد حسمها رسمياً.. كيف اتفق الجميع داخل الأهلي على الصفقة الأجنبية الجديدة؟

أول رد فعل من مارسيل كولر بعد اهتمام الأهلي بالتعاقد مع إمام عاشور

عودة أيمن أشرف وإصابة موجعة لضحية رمضان صبحي.. وكولر يستبعد سداسي الأهلي لأسباب فنية 

” موليكا اقترب”.. الخطيب يكشف مفاجأة لـ كولر بشأن صفقة الكونغولي

وكانت ثمة مفاوضات قبل مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن لم يتم الإعلان عن التعاقد، بسبب العديد من البنود الأخرى التي لم يتم الاتفاق عليها.

وتم تقدير حسين الشحات بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً مع الفريق، وذلك بعد رفع المقابل المادي المقرر أن يتقاضاه اللاعب سنوياً، بالإضافة إلى وضع العديد من الامتيازات الإعلانية في العقد، وتقديره في الراتب الشهري.

وكان النادي الأهلي يعكف على إنهاء ملف اللاعبين المتواجدين في الفريق، والذين يرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أنهم سوف يكون لهم شأن طيب مع الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى الاستقرار على اللاعبين المتواجدين حالياً والذين سوف تنتهي عقودهم، قبل الالتفات إلى اللاعبين الآخرين المقرر أن يتم التعاقد معهم على الصعيد الخارجي، وعلى رأسهم اللاعبين الذين سوف يتم التعاقد معهم في الجانب الهجومي والدفاعي.

النادي الأهلي يتطلع إلى السيطرة على مجريات الأمور، والوصول إلى التقدير المادي المناسب لكل اللاعبين، بالإضافة إلى أن يكون التعاقد مع الصفقات الجديدة في حدود المعقول، وذلك بدون مبالغة قد تؤدي إلى مزيد من عرقلة المفاوضات.

يذكر أن كولر ثمّن تواجد الشحات في أكثر من مناسبة، وشدد على أنه أحد أفضل اللاعبين المتواجدين في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، وقام بالاعتماد عليه في المباريات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …