fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

خريطة صفقات الأهلي.. 3 صفقات نارية على الأبواب وصدمة من “الأبن البار”

كشف الإعلامي أمير هشام عن اخر تطورات خريطة صفقات النادي الأهلي الصيفية المٌقرر إبرامها خلال فترة الانتقالات القادمة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر.

وارتبط أكثر من اسم داخل النادي الأهلي في الفترة الماضية بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم سواء من الدوري المصري أو خارجه وذلك بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وقال أمير هشام في تصريحات متلفزة أن الدولي الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي بشكتاش التركي م يخرج على الإطلاق من حسابات النادي الأهلي وذلك من أجل تدعيم الخط الأمامي للمارد الأحمر إلا أن صبح يزاحمه أكثر من عنصر في الفترة الحالية.

وأضاف في حديثه ” الكلام إن الأهلي هيجيب لاعب من شمال أفريقيا كأولوية، ثم لاعب أفريقي يكون محترف في أوروبا وبدأ الحديث في تغيير بالنسبة للاعبين الناشطين في أمريكا اللاتينية عقب فشل صفقة البرازيلي برونو سافيو”.

مفاوضات الأهلي مع موليكا ..تطور مثير يقلب الموازين - كورة 365

وواصل حديثه ” الأهلي تواصل بالفعل أيضاً مع محمود حسن تريزيجيه جناخ نادي طرابزون سبور التركي وإذ عاد للمارد هيبقا حل مشكله كبيرة أوي، اللي هي بتاعت الوينج لفت، ده الملك في الحتة دي”.

وأنهى حديثه قائلاً ” تريزيجيه في الأخير رفض العرض المٌقدم للأهلي من أجل العودة لمصر بشكل تام، خصوصا في الوقت الحالي، حيث يرغب بشدة في البقاء داخل الملاعب الأوروبية كمان المقابل المادي اللي بياخده في ناديه التركي كبير جدًا”.

ومن جهة أخرى اقترب عدد من اللاعبين داخل صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من الرحيل بنهاية الموسم الحالي وذلك ضمن خطة النادي لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستقر السويسري مارسيل كولر بشكل مبدئي على رحيل 5 لاعبين، في نهاية الموسم الجاري بشكل نهائي على أن يتم حسم الاخرين في الفترة القليلة القادمة.

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. تعرف على منافس الأهلي المصري في الدور ربع النهائي  - CNN Arabic

وتأكد رحيل 5 لاعبين من صفوف الأهلي بعد خروجهم من حسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر وهم برونو سافيو وشادي حسين وأيمن أشرف، إلى جانب الكونغولي والتر بواليا لاعب السيلية القطري، ولويس ميكيسوني لاعب نادي أبها السعودي.

وسيحسم بصورة نهائية كولر مصير الخماسي محمد فخري ورامي ربيعة وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وأفشة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتلقي الثلاثي أحمد عبد القادر وأليو ديانج وأفشة عروضاً عديدة في الفترة الماضي من أجل الرحيل عن أسوار المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي القادم.

شاهد أيضاً..

أخبار الأهلي.. شوبير يكشف قرار انسحاب الزمالك وصدمة جديدة للأهلي بسبب العقوبات

إبراهيم حسن: نجم الأهلي لم يشكرني أنا وحسام رغم ما فعلناه معه!!

عاجل.. الكاف يسهل مأمورية الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

محمد عبد المنعم يتلقى عرض احتراف من ألمانيا.. تابع التفاصيل

المدير الفني يحتوي نجم الأهلي بعد عدم مشاركته أمام الرجاء ويعده بالأفضل!

عرض نجم السودان على النادي الأهلي من جانب وسطاء.. تفاصيل قوية

إدارة بيراميدز تسعى لخطف صفقة الأهلي المنتظرة في الصيف!

الطبيب النفسي يتدخل لإنقاذ نجم الأهلي من الحالة السيئة.. تفاصيل مثيرة

حرمان الترجي من جماهيره أمام الأهلي في دوري الأبطال.. كاف يمهد لطرد بطل تونس

الكشف عن عقوبات رادعة من كاف ضد الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي..ورطة لـ بطل تونس

الأهلي وموليكا.. تطورات جديدة حول انضمام الدبابة الكونغولية للقلعة الحمراء

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …