fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

خطر الاقصاء الأفريقي.. وفاق سطيف يوجه 4 رسائل تحذيرية إلى الأهلي

 لم يحصل فريق الأهلي لكرة القدم على استراحة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث تحدد موعد مواجهة فريق وفاق سطيف في دور نصف النهائي.

وتأهل الأهلي بعد تخطي الرجاء البيضاوي بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين، ليقع في مواجهة وفاق سطيف الجزائري الذي أطاح بمنافسة الترجي التونسي.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، التشكيل المثالي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد مدافع الأهلي محمد عبد المنعم بعد تسجيله هدف التأهل في شباك الرجاء في ملعب مركب محمد الخامس، لكن لم يتواجد أي لاعب أخر من الأهلي.

وجاء التشكيل كالتالي:

– حراسة المرمى: خضيارا “وفاق سطيف الجزائري”.

– خط الدفاع: محمد منير زيتي “وفاق سطيف الجزائري” – محمد عبد المنعم “الأهلي المصري” – أشرف داري “الوداد المغربي” – مانديلا “صن داونز الجنوب أفريقي”.

– خط الوسط: محمد المكازي “الرجاء المغربي” – أمير كاراوي “وفاق سطيف الجزائري” – حمدو الهوني “الترجي التونسي”

– خط الهجوم: بن عياد “وفاق سطيف الجزائري” – نجوما “الرجاء المغربي” – أزولاو “بيترو أتليتكو الأنجولي”.


وسيطر فريق وفاق سطيف على التشكيل المثالي بأربع لاعبين مميزين في حراسة المرمى والدفاع والوسط والهجوم.

وتتضع جماهير الأهلي آمالها على كتيبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للتأهل من جديد لنهائي دوري أبطال أفريقيا ودخول التاريخ من أوسع أبوابه.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون فرصة كبيرة للتتويج بالأميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

الأهلي يخشى خطر الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا

تواجد 4 لاعبين في فريق وفاق سطيف في التشكيل المثالي، يدق ناقوس الخطر على الأهلي قبل المواجهة الحاسمة في مايو القادم.

أرقام رباعي وفاق سطيف

خضيار حارس وفاق سطيف: لعب الحارس هذا الموسم 12 مباراة، 9 في دوري ابطال أفريقيا دخل شباك 9 اهداف، وكلين شيت 5 مباريات، بينما لعب في الدوري 3 مباريات دخلت شباكه 3 اهداف ومباراة واحدة كلين شيت باجمالي دقائق 1080.

 

محمد منير زيتي: لعب هذا الموسم 17 مباراة منهم 6 مباراة في دوري الأبطال ولم يسجل اي هدف، و11 مباراة في الدوري الجزائري وسجل هدف وحيد، بنحو 867 دقيقة

 

أمير كاراوي: لعب هذا الموسم 33 مباراة، منهم 11 مباراة في دوري ابطال افريقيا وصنع هدف وحيد، و22 مباراة في الدوري ولم يجسل او يصنع اي اهداف، بمعدل دقائق 2635.

 

بن عياد: لعب هذا الموسم 23 مباراة، منهم 9 مباريات في دوري ابطال افريقيا، سجل 4 اهداف، وصنع 3 آخرين، بينما لعب في الدوري 14 مباراة سجل هدف وصنع مثله، بمعدل دقائق 1442.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …