fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موقف الأهلي الرسمي والنهائي من التعاقد مع الداهية المغربي.. تفاصيل حصرية

يسعى النادي الأهلي إلى التعاقد مع عدد من النجوم المميزين خلال الفترة المقبلة من أجل الاستمرار في الأداء الطيب واقتناص البطولات المحلية والإفريقية التي يسعى لها أبناء القلعة الحمراء.

وفتح نادي الأهلي خط التفاوض مع عدد من اللاعبين المميزين سواء على الصعيد المحلي أو الأجنبي من أجل تدعيم الفريق باللاعبين الجدد أصحاب الإجادة والتميز بهدف تنشيط الجبهة الهجومية للفريق الأحمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أشرف بن شرقي المغربي لاعب نادي الزمالك أصبح خارج الحسابات الرسمية للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بعد المبالغة المادية في الطلبات التي يريدها.

وأضاف المصدر، أن بن شرقي أصبح خارج الحسابات الأهلاوية وذلك بعدما تواصل النادي الأهلي أكثر من مرة مع وكيله، في الوقت الذي تمسك فيه اللاعب بالحصول على المقابل المادي القوي بجانب ترضية الموافقة على الرحيل بشكل مجاني.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك نهاية الموسم الجاري، وكان يتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقتنص اللاعب خلال الفترة السابقة، عبر تقديم عرض مادي قوي ومميز خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

النبوءة الأخطر تتحقق.. رمضان صبحي يفعل الأمر المستحيل داخل بيراميدز

وكان يسعى بن شرقي إلى التواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولكن على الصعيد المادي لم يستطع اللاعب أن يكون متواجداً لرغباته المادية القوية، حيث قرر أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء أن ينهي كل الإجراءات الخاصة بعدم التعاقد مع اللاعب.

وشدد الجهاز الفني للنادي الأهلي على أنه كان يسعى إلى الحصول على اللاعب المغربي بعد مشاهدة العديد من المهارات الخاصة به ومتابعته في صفوف الزمالك، ولكن المقابل المادي القوي الذي يريده اللاعب ويصل إلى 2 مليون دولار حال دون إتمام الصفقة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على البدائل القوية، في الوقت الذي ينافس نادي النصر السعودي النادي الأهلي بعرض مادي لبن شرقي وصل إلى مليون و600 ألف دولار.

وعرض النادي الأهلي مليون و300 ألف دولار كحد أقصى للتعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى عدد من الامتيازات الأخرى القوية على الصعيد الإعلاني وغيرها على الجانب الإعلامي.

وتمسك بن شرقي بوجهة نظره، بينما أغلق النادي الأهلي الباب بشكل نهائي ورسمي لعدم تكرار أية مشاكل أو فتن داخل الصفوف، نظراً لأن الحد الأقصى للاعبين الأجانب يحصل عليه التونسي علي معلول وهو الذي عرضه الأهلي على بن شرقي.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …