fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

خوفًا من الرحيل إلى أوروبا.. الأهلي يدرس تمديد عقد نجمه ويرفع قيمة راتبه

يدرس مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تمديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ورفع قيمة راتبه داخل التتش خلال الفترة المقبلة.

 


ويسعى النادي الأهلي، للحفاظ على نجومه بكل قوة والتصدى للعروض المغرية سواء من الدوريات الأوروبية أو الخليجية للرحيل عن الجزيرة.

 

ويسعى النادي الأهلي، لتقديم عرض جديد إلى أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق، لمدة 5 مواسم مقبلة، على أن يتم زيادة راتبه إلى 4 ملايين جنيه سنويًا، حيث يتقاضى حاليًا مليوني جنيه.

 

ومن المنتظر أن ينتهي عقد أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق، بنهاية موسم 2025 المقبل، وحصل على عدة عروض أوروبية للعودة للاحتراف مرة أخرى.

 

ويعتبر عبدالقادر أحد أهم المواهب في الكرة المصرية بالوقت الحالي، وأصبح عنصر أساسي في خطة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ عودته من الإعارة.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة بيراميدز سبورت، مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية، مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، قبل العودة للمباريات المحلية.

 

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب تحقيق الفوز وقبل الاستعداد لمواجهة بيراميدز سبورت بالدوري العام.

 

وعبر المارد الأحمر مباراة الفريق السوداني بشق الأنفس، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام لحساب الجولة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات.


واستطاع الأهلي بهذا الفوز ضد المريخ السوداني، أن يحقق أول ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى، ليحتل بها المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضًا:

 

 

المريخ السوداني يصدم الأهلي بقرار شبه رسمي قبل مواجهة الإياب بدوري أبطال إفريقيا

 


وأبدى موسيماني سعادته بفوز فريقه في مباراة أمس أمام المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالرغم من الأداء السئ.

 


وأضاف عقب المباراة :”الأهم بالنسبة لنا هو الفوز باللقاء وهو ما حدث ونجحنا فيه، ولم أرى فريقي بهذا الشكل الجيد في أول 10 دقائق وفريق المريخ السوداني لم يلعب بأي خوف أو رهبة عندما سجلنا هدفين”.

 


وتابع :”حاولنا تسجيل المزيد من الأهداف ولكن لم يحدث ذلك، وعانيا من إهدار المزيد من الفرص واليوم أهدرنا فرص رغم أننا سجلنا 3 أهداف”.

 


وأكمل :”علينا أن نكون مسرورون بتحقي الفوز في مباراة لم تكن مباراة سهلة أمام هذا الفريق الخطر للغاية والذي نجح في الحصول على نقطة أمام صن داونز في جنوب إفريقيا”.

 

 

وأشار المدير الفني، إلى أنه كان من الممكن أن يحصل الفريق السوداني على نقطة في مباراة اليوم مثلما فعل أمام صن داونن ولكن حققنا الفوز.

 


واختتم: “مشكلة إهدار الفرص تظهر على الفريق في دوري الأبطال واليوم أهدرنا بعض الفرص، لكني سعيد للغاية بخلق الفريق للكثير من الفرص وترجمتها، ومواجهة صن داونز صعبة ولكن نحن الأهلي ونعرف بأنها صعبة وعلينا أن نؤمن بأننا قادرون عل

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …