fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يكثف المفاوضات للحصول على نجم الدوري بعد مفاوضات الزمالك.. تابع التفاصيل

يكثف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات من مساعيه لأجل خطف لاعب الدوري المصري المميز قبل أن ينقض عليه الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد عاطف لاعب فيوتشر إف سي المعار من صفوف وادي دجلة على رادار النادي الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الصيفية.

 

وأضاف المصدر، أن عاطف أصبح من اللاعبين المحل اهتمام القطبين، بالإضافة إلى دخول بيراميدز في المفاوضات الخاصة للحصول عليه، خاصة في ظل ارتفاع مستواه الملحوظ في خط الهجوم.

 

ويمتاز عاطف بالهجوم المتواصل على المرمى، والسعي إلى تسجيل الأهداف وتحويل أنصاف الفرص إلى فرص محققة داخل الشباك، بينما يسعى إلى تطوير مستواه البدني باستمرار من خلال الزيادة في التحميل العضلي.

 

ومن المقرر أن يستمع توفيق إلى المطالب المالية لفريق اللاعب الأصلي في ظل نية فيوتشر إلى الاحتفاظ به لفترة إضافية مقبلة، أو الدخول في الشراء وفقاً للبند المتواجد في تعاقده.

 

إقرأ أيضاً:

خوفًا من الرحيل إلى أوروبا.. الأهلي يدرس تمديد عقد نجمه ويرفع قيمة راتبه

 

ويضع النادي الأهلي سقف للمطالب المادية لكل فريق، وذلك من أجل عدم المغالاه أو المزايدة من قبل الفرق التي ينوي الفريق الأحمر الحصول على لاعبيها، في ظل الغلاء الكبير في المقابل المادي الذي تفرضه بعض الأندية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الوصول إلى اللاعبين المميزين قبل بيراميدز والزمالك، في ظل ارتفاع المطالب الخاصة بالبرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض الجديد.

 

من جهة أخرى، يخطط أمير مرتضى إلى الوصول لعاطف قبل النادي الأهلي من أجل طرح عليه عدد من الامتيازات المادية الخاصة بتواجد اللاعب في الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة، أبرزها اللعب الأساسي وعدم الارتكان على دكة البدلاء.

 

ويستهدف الزمالك إلى معرفة اللاعبين المميزين الذين سوف ينضمون إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، وذلك من أجل تنفيذ المطالب التي جاء من أجلها فيريرا لتسهيل مهمة الفريق نحو بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما يتطلع الفريق الأبيض.

 

يذكر أن بيراميدز يظهر في الصورة بالملايين وذلك إذا لم يتم حسم الأمور من جانب القطبين، حيث يدخل الفريق السماوي في الصفقة على استحياء.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …