fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

درس صادم لمرتضى منصور.. أول تحرك من الأهلي بشأن أزمة كهربا

تلقى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لصالح القلعة البيضاء بعد هروبه من النادي، ورفضه استكمال مسيرته مع الفريق الأبيض.

ويأمل مسؤولو النادي الأهلي، في إنهاء أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تواجد اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد اللاعب مع الفريق والاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وتغريمه مبلغ حوالي 2 ونصف مليون دولار، لصالح الزمالك، بسبب خروجه من القلعة البيضاء بشكل غير قانوني، حيث قرر الأهلي الوقوف بجوار اللاعب لاسيما أن كهربا يعد الان واحد من اللاعبين المتواجدين داخل القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تفكير الأهلي في أزمة محمود عبد المنعم كهربا، وعودته من جديد إلى الفريق ودفع نصف الغرامة الموقعة عليه، وتوجيه ضربة قوية إلى الزمالك ومرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الأهلي بالتنسيق مع محامي كهربا، طلبوا تقسيط الغرامة الموقعة عليه، في ظل الظروف الاقتصادية القائمة، حيث سيدفع كهربا الأموال على دفعات وفي حال الموافقة سيقوم بالتقسيط البطئ”.

ويرغب الأهلي، في عدم الاستفادة من أموال كهربا، على دفعة كاملة، حيث وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج بدني وفني من أجل تجهيز كهربا للمباريات المقبلة، لاسيما أنه سيشارك مع الفريق الأحمر في منتصف يناير المقبل بجانب كأس العالم للأندية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو، في الساعة الخامسة مساء غدا الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …